تعيين العميد عبد الغني راشدي مديراً عاماً للمخابرات الداخلية في الجزائر

العميد راشدي مديراً للمخابرات الداخلية في الجزائر
0

أشرف اللواء سعيد شنڨريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة على تعيين اللواء عبد الغني راشدي مديراً عاماً للمخابرات الداخلية ليخلف بذلك العميد واسيني بوعزة.

ورد في بيان نقله موقع الخبر لوزارة الدفاع اليوم الإثنين: “باسم السيد رئيس الجمهورية،  السيد عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، أنصب رسميا العميد عبد الغني راشدي، مديرا عاما للأمن الداخلي بالنيابة خلفا للعميد واسيني بوعزة”.

وتابع البيان: “وعليه، فإني آمركم جميعا، بالعمل تحت سلطته، وطاعة أوامره، وتنفيذ تعليماته، بما يمليه صالح الخدمة، تجسيدا للقواعد والنظم العسكرية السارية، وقوانين الجمهورية، ووفاء لتضحيات شهدائنا الأبرار وتخليدا لقيم ثورتنا المجيدة”.

قدم السيد اللواء خلال هذه المناسبة للمخابرات الداخلية ، مجموعة من التوجيهات والتعليمات، لمواصلة العمل على بذل المزيد في خدمة الجزائر وحماية مصالحها العليا، وحثهم على الالتفاف حول القائد الجديد ومساعدته على أداء مهامه، وذلك من خلال التزامهم الوافي والكامل بالقيام بالمهام المنوطة بهم، وبالصرامة اللازمة والمثابرة الضرورية.

ويذكر أن العميد راشدي تم تعيينه منذ أيام كنائب لمدير الامن الداخلي مع صلاحيات واسعة وقد حاز هذا التنصيب بتغطية إعلامية كانت غير مسبوقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.