تفاعل كبير من نجوم الفن في عيد الأضحى.. وتهنئة خاصة للشعوب الإسلامية

رامز جلال المصدر العين
0

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي مع الجمهور بمناسبة عيد الأضحى، وحرص عدد كبير منهم على تهنئة الشعوب الإسلامية والعربية بالعيد المبارك، واختلفت برقيات ورسائل التهنئة بالعيد من فنان لآخر .

تهاني مختلفة

ونشر النجم عمر دياب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “كل سنة وكل أيامنا سعادة وحلوة، عيد أضحى مبارك علينا جميعاً”.

وقامت الفنانة التونسية هند صبري بنشر تنئة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”، وقامت بتصير نفسها وفي يدها زهرة بيضاء وأرفقتها بتعليق: “عيد سعيد، كل عام وأنتم بخير” .

وفي السياق قالت النجمة نور اللبنانية في مقطع فيديو من حديقة منزلها: “كل سنة وانتم طيبين أنا لابسة أخضر والجنيية كلها زرع أخضر، حبيت أعيد عليكم، لو كنتم في البيت أو على البحر.. عيد سعيد”.

وقام الفنان المصري أشرف عبد الباقي بنشر صورة قديمة وظهر فيها شارد التفكير، وعلّق عليها قائلاً: “لما تكون قاعد مستني العيدية من حد ” .

تعليقات مختلفة

وفي إطار تهاني نجوم الفن خطف النجم المصري أحمد حلمي الأنظار بتعليقاته خفيفة الظل، حيث قام بنشر صورة ل و بجواره خروف وكأنه يحاول تقديم نصيحة للخروف قائلاً: “اعمل نفسك ميت” .

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة أحمد حلمي، متمنين بعيد الأضحي، وتمنى جزء كبير منهم بأن يعود على الأمة العربية والإسلامية بتمام الصحة العافية .

وبنفس الروح المرحة تعامل النجم رامز جلال مع متابعيه ونشر صورة تخيلية له وهو يمتطي خروفاً وعلى وجهه علامات الذعر والخوف.

تهاني فناني لبنان

ومن لبنان تفاعل عدد كبير من الفنانين، وفي مقدمتهم جاءت رزان مغربي التي كتبت عبر أنستقرام: “أضحى مبارك.. كل سنة وأنتم طيبين”.

ومن لبنان تفاعل عدد كبير من الفنانين، وفي مقدمتهم جاءت رزان مغربي التي كتبت عبر أنستقرام: “أضحى مبارك.. كل سنة وأنتم طيبين”.

وفي السياق نشر محمد رمضان صورة له وهو يرتدي كمامة مكتوب عليها: “نمبر وان”، وعلق: “كل سنة وأنتم طيبين، عيد أضحى مبارك، حافظ على نفسك وخليك عارف، سلامتك (نمبر وان)” .

وبالرغم من معاناة النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان مع فيروس كورونا، حرص على تهنئة العالم الإسلامي بالعيد، ونشر صورة عبر حسابه على “أنستقرام” وكتب عليها: “عيد الأضحى المبارك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.