جدل مستمر حول برامج رامز جلال في رمضان.. وسوزان تنجح في الخروج من حلقة أمس

حلقة سوزان مع رامز المصدر العين
0

دائماً ما تصاحب البرامج التي يقدمها الممثل ومقدم البرامج المصري رامز جلال الكثير من الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي والشارع العربي عموماً .

استدراج الضحايا

وتقوم البرامج التي يقدمها رامز عموماً ولعدة سنوات ماضية باستدراج الضحايا أو الضيوف إلى المكان الذي يريد تواجدهم فيه ومن ثم يقوم عبر مساعديه بالإيقاع بهم على طريقته الخاصة .

ودائماً ما تصاحب هذه النوعية من البرامج الكثير من الجدل ما بين مؤيد وما بين معارض في الشارع العربي عموماً والمصري خصوصاً .

ومن يؤيد الحلقات التي يقدمها رامز يرى بأن البرنامج لم يتكرر من قبل، كما أن الأفكار تتجدد في كل موسم، وهو الأمر الذي يجعل من البرنامج مميز لدى الكثير من المتابعين .

جوانب شخصية

كما أن البرنامج في هذا الجانب يُعرّف الكثير من المعجبين بالشخصية المستهدفة، وعلى الكثير من الجوانب الشخصية والتي تكون  مبهمة للجماهير في غالب الأحيان .

كما أن هذا الأمر يجعلهم في حالة من الأندهاش في الطريقة التي يعامل بها رامز ضيوفه بغض النظر عن مكانتهم في المجتمع أو مكانتهم بين معجبيهم أو في الوسط الذي ينتمون إليه .

لذلك يجد البرنامج الكثير من الإحسان والقبول من قبل النقاد والدراميين في مختلف دول العالم العربي .

جوانب سلبية

وفيما يتعلق بالجوانب السلبية أو أولئك المعارضين للبرنامج والذين لديهم وجهة نظرهم التي يرونها منطقية، إذ يعارضون مقدم البرامج رامز جلال في الطريقة التي يقوم بها بالإيقاع بضيوفه .

إذ أن هذا الأمر سبب الكثير من المشاكل لدى العديد من النجوم، في حين أن آخرين تعرضوا لبعض الصدمات في ظل عدم توقعهم للخدع التي يقوم بها رامز .

وغالباً ما تكون الخدع كبيرة لدرجة ممكن كما يحدث في برنامجه في الموسم الحالي، إذ يقول البعض بأن فقرة الثعبان وفقرة الكرسي الطائر أو الدوار من أكثر الفقرات رعباً في ” رامز مجنون رسمي” .

موسم مختلف

وفي الموسم الحالي من البرنامج الذي يقدمه رامز تحت عنوان “الحقيقة” يعمل رامز على استدراحج الضيوف عن طريق الإعلامية أروى، لظهر بعد ذلك رامز بشكل مفاجئ، ويبدأ في سلسلة من التعذيب والإذلال عن طريق الوسائل المختلفة التي يتبعها ويقوم بها .

وفي حلقة الأمس كان رامز قد استضاف الممثلة السورية سوزان نجم الدين على قناة “إم بي سي مصر”.

وخلال الحلقة لم تظهر الممثلة وهي خائفة، بل صمدت أمام المقالب التي يقدمها رامز، إذ استقبلت دوران الكرسي الكهربائي في الهواء بسعادة ومرح، غير إن أصعب فقرات البرنامج كسرت هذا الصمود .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.