جيتكس 2020..”دبي كوميرسيتي” تعزز خدماتها بشراكات عالمية

"دبي كوميرسيتي"
0

دشنت “دبي كوميرسيتي”خلال فعاليات الدورة الأربعين لأسبوع “جيتكس للتقنية”باقة خدمات “التجارة الإلكترونية للأعمال” للمتعاملين معها.

ووقعت “دبي كوميرسيتي” أول منطقة حرة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا عن  اتفاقيات شراكة مع “ماجنتو” Magento التابعة لشركة أدوبي Adobe المزود الرائد لبرامج التجارة الإلكترونية وشركة “ريد بوكس ديجيتال”، شركة الاستشارات الرقمية العالمية والشريك البلاتيني لتنفيذ عمليات شركة “ماجنتو”.

وتسلط الشركة” خلال فعاليات “جيتكس”الضوء على الفرص المتنامية أمام شركات التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا إلى جانب المزايا التي توفرها المنطقة الحرة الجديدة في دعم نمو القطاع على المستوى الإقليمي من خلال الشراكات الاستراتيجية.

وستسهم باقة الخدمات الجديدة من خلال هذه الشراكات، في توفير الخدمات والحلول المتخصصة بالتجارة الإلكترونية وفق احتياجات متعاملي الشركة إلى جانب التركيز على تعزيز تجربتهم الرقمية والتطور المرتبط بعلاماتهم التجارية.

وتعد أول منطقة حرة متخصصة توفر خدمات “التجارة الإلكترونية للأعمال” متكاملة لمتعامليها لنمو أعمالهم وتمكينهم من تعزيز ودخول سوق التجارة الإلكترونية بسلاسة مطلقة عبر تقديم خدمات رقمية تسهل من عملياتهم التشغيلية والتجارية.

وأضافت: ” تستكمل هاتان الاتفاقيتان الاستراتيجيتان مع كل من “ماجنتو” و”ريد بوكس” جهودنا الرامية لتنمية وتعزيز محفظة الخدمات ذات القيمة المضافة التي ستوفرها “دبي كوميرسيتي” لدعم دورها المحوري المستقبلي و دفع حضورها على صعيد الابتكار والرقمنة والشراكات الاستراتيجية كونهما توفران العديد من فرص النمو للمتعاملين وتعززان تجربتهم والتطور المرتبط بعلاماتهم التجارية بالإضافة إلى الأنظمة المتكاملة التي ستتوفر لها تحت مظلة الاتفاقيتين.

من جانبه قال سرمد حسن مدير شركة “ريد بوكس” في الإمارات: ” يسرنا أن نصل إلى هذه الشراكة مع “دبي كوميرسيتي” لدعم مساعيها لتحقيق رؤيتها المستقبلية في ترسيخ مكانة إمارة دبي باعتبارها مركزا عالميا رائدا للتجارة الإلكترونية والابتكار”.

وفي السياق، أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء الإماراتي عن اعتماد الحكومة لقرار منح “الإقامة الذهبية” لمدة 10 سنوات للمقيمين من بعض المهن.

ونشر حاكم دبي عبر حسابه في “تويتر” أن “الإقامة الذهبية ستمنح لجميع الحاصلين على شهادات الدكتوراة وكافة الأطباء والمهندسين في مجالات هندسة الكمبيوتر والإلكترونيات والبرمجة والكهرباء والتكنولوجيا الحيوية، ومتفوقي الجامعات المعتمدة بالدولة بمعدل 3.8 وأكثر“.

واشار حاكم دبي إلى ان “الإقامة الذهبية” تمنح ” للحاصلين على شهادات تخصصية في الذكاء الاصطناعي أو البيانات الضخمة أو علم الأوبئة والفيروسات، بالإضافة إلى أوائل الثانوية العامة في الدولة مع أسرهم”.

واشار الشيخ محمد إلى أن: “هذه دفعة أولى ستتبعها دفعات .. والعقول والمواهب نريدها أن تبقى وتستمر معنا في مسيرة التنمية والإنجازات”، وفقا لموقع روسيا اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.