حلا الترك ترد بلهجة حادة علي الهجوم العنيف ضدها

0

ردت المغنية البحرينية حلا الترك للهجوم العنيف الذي تعرضت له من المتضامنين مع والدتها مني السابر متهمين حلا بعقوق والدتها وأن جدة حلا وهي مها الترك هي المحرّض لها على فعلتها هذه.

حيث أصدرت الترك  بياناً رسمياً عن طريق محاميها محمد الذوادي بوكالته عنها جاء فيه :”سنقاضي كل من يحاول النيل من اسم العائلة ويحاول تشويه صورتها ويبث الشائعات المغرضة بغرض التشويش على الأجواء والقضاء بخصوص قضية حلا الشابة ووالدتها منى السابر” .

وأردف البيان:” نتابع ببالغ الأسي والأسف الحملة الشرسة والممنهجة التي يقوم بها البعض من المحرضين وضعاف الأنفس ضد الفنانة الشابة وأفراد أسرتها بغرض الإساءة إليها وتشويه صورتها وسمعاها أمام الرأي العام والنيل من اسم وشمعة الفنانة ومكانه الفنانة الشابة حلا الترك، لأغراض ومصالح شخصية دنيئة من خلال بث الاشاعات إذاعة الأخبار لكاذبة والمغلوطة وتداول أخبار متعلقة بدعاوي قضائية لا تزال منظورة أمام المحاكم المختصة حتى الآن”.

كما أشار البيان إلي أن الأخبار والوقائع المتداولة هي اخبار متعلقة بالقضية لذلك يجب عدم التعليق عليها أو تداولها احتراماً لسير القضية التي ما تزال أمام القضاء، كما هدد محامي الترك بملاحقة كل من ينشر هذه الشائعات ومحاسبته قضائياً بسبب ضرره بحلا الترك وأسرتها.

يذكر أن الحكم القضائي قد أمر بحبس والدة حلا لسنة واحدة في الدعوى المقامة من ابنتها ضدها، بعد تخلفها عن دفع مبلغ 200 الف دينار بحريني كانت قد أعطته لوالدتها بسبب عدم وجود مدخول لها وتخلف والدها محمد عن دفع النفقة لوالدتها.

علي صعيد آخر غنت حلا الترك لبلدها البحرين في عيدها ضمن كليب أغنيتها الجديدة “معدنا ذهب” وهو إهداء من وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق ايضا، هاجمت الفنانة السعودية سارة الغامدي، الفنانة البحرينية حلا الترك، بسبب خلافها مع والدتها ​منى السابر​ ومقاضاتها لها، وصدور الحكم بسجنها مدة سنة، مطالبة السلطات بمنع دخول الترك من دخول السعودية وإقامة أي حفلات أو فعاليات فنية في المملكة.

ونشرت الغامدي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلة:”حلا الترك الطفلة إللي كانت قبل سنوات تغني للأطفال ويشوفونها الأسر الخليجية والسعودية مثال أعلى لأبنائهم توصل لعمر الـ19 وتعق والدتها وترفع عليها قضيه وتبي تسجنها بدعم من جدتها لأبوها، اتمنى ماعاد نشوف وجهها في أي مهرجان أو حفلات بالسعودية”.

وتابعت الفنانة سارة الغامدي: “بكرا أبناؤكم إللي متأثرين فيها تلقونهم بالمحاكم يرفعون قضايا عليكم، ويتمردون عليكم، مثل هالشخصيات تؤثر في المجتمع والأبناء، خصوصا أنها كانت تغني للأطفال وجيلها متأثر فيها ومني لهيئة الترفية بالسعودية منعها من اي نشاط فني في بلدنا”.

من جانبها شاركت والدة حلا الترك مقطع فيديو مقطع وهي تبكي وعلقت عليه: “وين وحدة بالله ترفع قضيه على والدتها وش هالجرأه والوقاحة اللي توصل للعقوق؟؟”، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

الجدير بالذكر ان منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، قامت بتهديد ابنتها في تسجيل صوتي بفضحها هي وعائلة والدها في حال دخلت إلى السجن بسببهم، بعد تصاعد الخلاف بينها وبين ابنتها، بعدما رفعت الأخيرة دعوى قضائية ضد أمها.

وقالت منى السابر، في المقطع المسجل بصوتها أرسلته ابنتها حلا : “تقولين أنا سرقت مصاريكي شوفي يا حلا بس أنا بحب أخبرك شغلة قبل أنا أدش وأفوت الحبس رح أفضحكم كلكم مش بس جدتك كمان أبوكي وأنتي”.

واكملت “رح أفضح كل شي وأسجل فيديو وكنت ساكتة عشانك عشان ما حدا يعرف فضايحكم، ورح أشوف يا أنا يا أنتي يا ستك يلي ماشية وراهم ورح خلي سمعتكم على كل لسان”، وفقا لموقع سبوتنيك

وفي سياق اخر، إنفعلت والدة الفنانة الشابة حلا الترك ، مني الساير على واحدة من المتابعات ، التي إنتقدت إطلالتها الأخيرة بعد خلعها للحجاب، وقالت “انت شو خصك احط صورتي بالمايوه أو اشيل حجابي ليكون أنتي اللي تتحاسبين عني ولا شنو بالضبط”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.