يوفنتوس يقع في فخ التعادل أمام أتلانتا ضمن الدوري الإيطالي

يوفنتوس
0

جمع ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو الإيطالية لقاء يوفنتوس أمام نادي أتلانتا والذي انتهى بالتعادل ضمن الجولة 12 من الدوري الإيطالي .

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء يوفنتوس أمام ضيفه أتلانتا ،وكان قد تقدم فريق السيدة العجوز بعد مرور 29 دقيقة من عمر الشوط الأول عبر هدف سجله اللاعب فيديريكو كييزا،وفقاً لموقع سكاي نيوز .

وشهد الشوط الثاني صحوة فريق أتلانتا حيث استطاعوا إدراك التعادل في الدقيقة 57 عن طريق ريمو فريلير، ليحتسب الحكم في الدقيقة 61 ضربة جزاء لصالح اليوفي لكن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو أهدرها .

هذا وكانت قد كشفت عدد من الصحف الإيطالية بان كرستيانو رونالدو يلعب دوراً كبيراً في الفترة الحالية من أجل استقدام النجوم الكبار لفريق اليوفنتوس الإيطالي .

وقالت صحيفة ” توت سبورت” الإيطالية بأن رونالدو يلعب دور المدير الرياضي لنادي يوفنتوس في الوقت الراهن، معتبرة بأن كرستيانو رونالدو يؤثر بشكل كبير على سوق أنتقالات الفريق بشكل كبير .

واعتمدت الصحيفة في حديثها عن مهمة رونالدو، بعد أن قام البرتغالي بالتحدث مع كليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعتت المنتخبين البرتغالي والفرنسي في دوري الأمم الأوروبية .

وأوضحت بأن كرستيانو تحدث إلى كليان مبابي وطلب منه القدوم إلى فريق السيدة العجوز بعد أن التقطت الكاميرات الحديث الذي دار بين النجمين في المباراة .

كما يعتبر لاعبي كرة القدم من بين أغنى لاعبي الرياضات المختلفة حول العالم، والذين تقدر ثروات الكثير منهم بملايين الدولارات، حيث أن كرة القدم ولشعبيتها الكثيرة يكثر عدد متابعيها حول العالم .

ونجاح لاعب ومواصلته لحياة الاحتراف لسنين عديدة في مجال لعبة كرة القدم أمراً صعباً لمتطلبات اللعبة الكثيرة والمرهقة، كما أنه واحداً من الأسباب التي تجعل من الأندية

ترغب في أن يصبح هذا اللاعب صاحب المستوى الثابت أو ذاك واحداً من صفوفها على المدى البعيد .

ونال مؤخراً النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لقب اللاعب الأغنى في عالم المستديرة حيث بلغت ثروته الـ بليون دولار .

وكرستيانو يعتبر واحداً من اللاعبين الذين مزجوا الثبات في المستوى بالنمو والتطور المستمر، وبمرور السنوات خلال جميع الأندية المختلفة التي لعب لها كان ثابتاً في الأداء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.