حميدتي يؤكد وقوف السودان مع اليونيسف لمجابهة فيروس كورونا

حميدتي يلتقي مع اليونسيف
0

استقبل الفريق أول محمد حمدان النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي، بمقر إقامته في الخرطوم، السيد عبدالله فاضل ممثل صندوق الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” في السودان.

وتناول حديث الطرفان، حول آخر التطورات المتعلقة بفيروس كورونا في السودان والمجهودات المبذولة في سبيل مكافحته، وما يمكن أن تقوم به اليونسيف من مساعدات للسودان لتجاوز هذه المحنة.

وأعرب حميدتي، عن امتنانه لجهود المتبرعين ومنظمات الأمم المتحدة في تقديم المساعدات للمحتاجين في العالم وخصوصاً السودان، مؤكداً تعاون السودان مع اليونيسف وجميع المنظمات الدولية وتسهيل العراقيل التي تعترضها للوصول إلى جميع مناطق السودان وتقديم المساعدات للمحتاجين.

وهنأ حميدتي، جميع المسلمين بحلول شهر رمضان المعظم متضرعاً بالدعاء للمولى عز وجل بأن تتجاوز جميع شعوب العالم هذا الوباء والذي حصد أرواح آلاف الناس.

شكر ممثل الأمم المتحدة، الفريق محمد حمدان للتعاون الكبير الذي تقدمه الحكومة الإنتقالية للمنظمات من أجل إنجاز مهامها في السودان، وأعلن عبدالله فاضل ممثل اليونسيف بالسودان، عن تقديم مساعدات طبية مهمة للسودان، وأوضح أنهم مستعدون لتقدمة المزيد من المساعدات.

وفي سياق الأزمة الإقتصادية في السودان، وعد ممثل اليونيسف عبد الله فاضل بتقديم كل المساعدات الممكنة للجنة العليا للطوارئ الإقتصادية بما يعزز من جهودها لتجاوز الظروف الراهنة، كما ذكر موقع الراكوبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.