ديمة قندلفت ترفض توجيه رسالة حب لزوجها وهذا رأيه بغنائها

ديمة قندلفت
0

تحدثت الممثلة السورية ديمة قندلفت عن الكثير من أسرار علاقتها بزوجها الوزير السابق همام الجزائري، مشيرةً إلى أنها تعتبر حياتها الزوجية أمراً خاصاً

ورفضت ديمة قندلفت توجيه رسالة حب لزوجها على الملأ كونها إنسانة غيورة بطبعها قائلة “بغار منو وعليه”.

وتابعت أنها تعيش حياة مستقرة، وتحرص في كل عام من عيد الحب أن تعد إحتفالاً خاصاً وعشاءاً رومانسياً يجمعها بزوجها، مشيرةً إلى أنها كل عام تتلقى هدية مختلفة منه.

أما عن رأيه بصوتها وغنائها، فقالت قندلفت أنها دائماً تغني لزوجها في المنزل، مؤكدةً على شعوره بالسعادة عندما يسمعها تغني، لأنه دليل على سعادتها وراحة بالها.

وكانت أبرز امنتيات ديمة قندلفت في مقابلة لها ضمن برنامج ET بالعربي مع الإعلامي ربيع الهندي، هي إنجاب الأولاد، وأنها تتممى انجاب طفلين لكي لا يكون أحدهم وحيد.

تصدرت شخصية الطاووس للنجمة ديمة قندلفت التريند، وذلك عقب الكشف عنها بشخصيته “الطاووس” في البرنامج الترفيهي The Masked Singer إنت مين، مساء أمس الأربعاء.

وكان قد نجح في كشف النجمة ديمة قندلفت كل من بعد الفنان قصي خولي ومهند الحمدي وسيرين عبد النور في اكتشافها قبل الإعلان عنها، ما وضع المحقق الرابع حسن الرداد في وضع حرج.

ومن جانبه، صرح الممثل المصري حسن الرداد عن سبب عدم اختيارهلها لشخصية الطاووس كما فعل المقدمين الثلاثة محققو البرنامج، موضحاً بأنه كان قد اتصل بديمة بعد انتهاء الحلقة الماضية وظل يراوغها حتى تكشف عن دورها في البرنامج، إلا أنها خدعته بانشغالها في التصوير.

وحرصت الفنانة ديمة عقب انتهاء البرنامج على التأكيد أن أكثر أمر مشترك بينها وبين للطاووس التى تخفت فيه هو الغرور، حينما مازحت المذيعة التى سألتها عن أكثر الأمور تشابهاً بينهم.

و أكدت الفنانة أنها تعمدت ان تصدر صوت رجالي للبقاء طويلاً فى البرنامج دون الكشف عن شخصيتها، وفقا لموقع زهرة الخليج.

وفي السياق، تصدرت الفنانة سمية الخشاب التريند المصري ،اليوم الخميس، وذلك عقب ظهورها في برنامج “أنت مين”، بشخصية شهرزاد، بعد أن تمكن الفنان السعودي مهند الحمدي، من كشفها

و قدمت الفنانة سمية الخشاب شخصية “شهرزاد” باستعراض أبهر لجنة التحكيم والجمهور ، وخمن الحمدي أنها سمية الخشاب، وأصر على اختياره على الرغم من أن باقي المحقيين لم يوافقوه الرأي، ليتضح فيما بعد بأنها فعلا الفنانة سمية الخشاب، وفقا لموقع روسيا اليوم.

واعتبر ذلك المقطع بمثابة رد سمية الخشاب على حكم المحكمة بإلزام طليقها أحمد سعد دفع مبلغ النفقة عن فترة زواجهما لعامين.

تصدرت النجمة المصرية نادية الجندي، قائمة الأكثر بحثاً علي محرك البحث “غوغل”، وترند موقع “تويتر”، بعد الكشف عن هويتها في حلقة برنامج “the masked singer أنت مين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.