دينا الشربيني تظهر في كواليس اغنية “إماكن سهر” مع عمرو دياب

0

ظهرت الممثلة المصرية دينا الشربيني بصحبةالنجم عمرو دياب في كواليس أغنيته “أماكن السهر”، التي تم طرحها منذ عدة ايام للتصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعاً والأكثر بحثًا، والأغنية من كلمات تامر حسين، واللحان عزيز الشافعى، ومن توزيع أسامة الهندى، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار.

دينا الشربيني في كواليس اغنية إماكن سهر

ونشر الفنان عمرو دياب صورة من كواليس أغنية “أماكن السهر”، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، علق فيها: “ولعت ولسة هتولع أكتر!.. اتفرجوا على برومو فيديو أغنية “اماكن السهر” الجديدة! وخليكوا جاهزين للي جاي”، كما وظهرت الممثله دينا الشربيني في الصوره برفقه فريق العمل واصدقاء النجم.

وتظهر دينا الشربيني مع الهضبة عمرو دياب في العديد من المناسبات حيث ظهرت مع النجم دياب وهو يقدم واجب العزاء، في الرئيس الأسبق  محمد حسنى مبارك، والمقام حاليًا في مسجد المشير بالتجمع الخامس يدأ بيد، وسط حضور فني كبير.

وفي وقت سابق، فاجأ النجم عمرو دياب الممثلة دينا الشربيني في عيد الحب، حيث قام بإهداءها أغنية “زي مانتي” من ألبومه الجديد، الذي طرحه قبل أيام بعنوان “سهران”.

 وأوضح دياب أن جمهوره له حق كبير عليه، لذلك بذل جهدا كبيرا فيه كما تعود، لافتا إلى أنه تعاون مع 4 موزعين كبار، وملحنين ومؤلفين بتعدد ألوانهم وأشكالهم، مما دفعه لتقديم 12 أغنية جديدة.

وتابع عمرو دياب، أن فكرة الألبوم هي هدفه وليس السنجل وأنه جاء من مسقط رأسه بورسعيد (شمال شرقي مصر) لتقديم ما هو مختلف.

وعن أغاني المهرجانات علق الفنان المصري قائلا: “إن الساحة الغنائية كبيرة وتحتمل التنوع”، مؤكدا عدم وجود مشكلة له مع هذه النوعية، خصوصا أنه شاهد الكثير على مدار 35 سنة نخ نخ نههي عمره الفني تقريبا.

يشار إلى أن عمرو دياب اعترف بحبه للممثلة المصرية دينا الشربيني، عبر حسابه بـ”أنستقرام”، مساء الجمعة، بالتزامن مع عيد الحب بعد سنوات من الشائعات التي دارت حول علاقتهما.

ونشر دياب (58 عاما) صورة تجمعه بدينا الشربيني (34 عاماً) في أحد المطاعم، معلقاً عليها Happy Valentine’s Day، أنه أهدى إليها أغنية “زي مانتي” من ألبومه الجديد، الذي طرحه قبل أيام بعنوان “سهران”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.