ذئب مفترس يختطف رضيع في سوريا وشابان يتدخلون لإنقاذه

ذئب مفترس
0

في حادثة غريبة من نوعها أقدم ذئب مفترس في مدينة الرقة السورية على اختطاف طفل رضيع يبلغ من العمر ثمانية أشهر حيث حمله من عنقه وجرى به.

إلا أن شباب من القرية حسب ماجاء في موقع سناك سوري، تمكنوا من إنقاذ الرضيع من أنياب الذئب وأسفرت المعركة التي درات لإنقاذه عنإصابة الشباب بجروح خطيرة.

ذئب مفترس يفزع أهالي محافظة الرقة السورية

في حادثة تعتبر الأولى من نوعها في مدينة الرقة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا صورا لعدد من الشباب أصيبوا بجراحات بالغة، عقب محاولات منهم لإنقاذ رضيع من بين أنياب ذئب مفترس.

وكان الذئب بحسب ما تم تداوله قد تمكن من خطف رضيع في أحد أرياف محافظة الرقة السورية ، حيث تدخل شابان من أهل قريته، لتحصل معركة بينهما وبين الذئب أدت إلى تحرير الطفل وإصابة الثلاثة بجروح.

وقد هاجم الذئب منزل الطفل، الذي يبلغ من العمر 8 أشهر ويدعى عبد السلام غسان الحسين، وحمله من رأسه وهرب به خارج المنزل.

وتمكن شابان من القرية وهما خزام حمادي يبلغ من العمر 33 عاما، وأنس ياسين مرعي الذي يبلغ 21 عاما، من اللحاق بالذئب وإنقاذ الطفل.

وتسببت المعركة الشرسة في إصابة الشابين ببعض الجروح، وكذلك أصيب الطفل بجرح قاطع ونازف بوجهه.

إصابة ستة أشخاص نتيجة هجوم ذئب بري

في وقت سابق قام ذئب مفترس في دمشق بهجوم على إحدى مزارع مدينة “ضمير” في القلمون الشرقي بريف دمشق، ما تسبب بإصابة ستة أشخاص بجروح، قبل أن يتمكن الأهالي من قتله.

وحسب ما أفادت به أهالي تلك المنظقة فإن ذئب مفترس هاجم مزرعة في منطقة مزارع “الرمدان” قرب مدينة ضمير، وعلى الرغم من وجود قطيع أغنام فيها إلّا أنّه هاجم المقيمين في المزرعة، ما تسبب بإصابة ستة منهم بجروح متفاوتة، قبل أن يتمكّن شاب من قتله بواسطة سكين.

وأسفرت العملية عن تسجيل إصابتين بحالة حرجة، حيث تم نقلهما إلى مشفى القطيفة ثم تحويلهما إلى أحد مستشفيات العاصمة دمشق.

وتعتبر هذه الحادثة هي الأولى من نوعها في المنطقة، خلال الأشهر الأخيرة، حيث يعتبر تقدم هذه الحيوانات إلى المناطق المأهولة أمراً جديداً على سكانها، ما دفعهم لمطالبة الجهات الأمنية بالوقوف على الأمر ومتابعته منعاً لوقوع حوادث مشابهة في الفترة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.