رئيس الحكومة السورية الجديد يؤكد الدفاع عن قوت المواطن

رئيس الحكومة السورية الجديد يؤكد الدفاع عن قوت المواطن
0

أكّد حسين عرنوس رئيس الحكومة السورية الجديد اليوم الأحد، أن الحكومة السورية ستنفذ تدابير صارمة بحق من يتلاعب بقوت المواطن السوري.

وصرّح الرئيس عرنوس ضمن اجتماع ترأسه اليوم للمحافظين في وزارة الإدارة المحلية ، بحسب موقع سبوتينك، “أولويات عملنا اليوم معالجة الوضع الضاغط على المواطنين.. والحكومة حريصة لإيصال أي منتج سوري من أماكن زراعته لأبعد نقطة جغرافية للناس بهامش ربح بسيط جداً.. وستتحمل أجور النقل ولن يتم تحميل ذلك على سعر المنتج.. وكل من يعبث بقوت المواطن سيطبق عليه إجراءات القانون الصارمة”.

#اجتماع_المحافظين المهندس عرنوس : " أولويات عملنا اليوم معالجة الوضع المعيشي الضاغط على المواطنين .. والحكومة حريصة…

Geplaatst door ‎رئاسة مجلس الوزراء في سورية‎ op Zondag 14 juni 2020

وأضاف رئيس الحكومة في تدوينة ضمن الحساب الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “استكمال إجراءات الامتحانات للشهادتين الأساسية والثانوية في الظروف الحالية وتم استقدام طلابنا من دول الجوار.. ومن مناطق تعاني من الإرهاب فيها.. وهناك امتحانات نظامية وكل الجهود الحكومية داعمة لذلك.. ودور المحافظين هو الأهم في اتخاذ كل إجراءات السلامة الصحية لسلامة أبناءنا الطلبة”.

#اجتماع_المحافظينالمهندس عرنوس : " استكمال كافة إجراءات إنجاز العملية الامتحانية للشهادتين الأساسية والثانوية في ظل…

Geplaatst door ‎رئاسة مجلس الوزراء في سورية‎ op Zondag 14 juni 2020

يذكر أن الرئيس السوري بشار الأسد أصدر المرسوم رقم 143، يوم الخميس الماضي، الخاص بإعفاء رئيس الوزراء عماد خميس من منصبه، وتكليف حسين عرنوس خلفاً له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.