رانيا يوسف تثير الجدل بسبب برومو “صندوق الدنيا”

0

عادت الممثلة المصرية رانيا يوسف لإثارة الجدل من جديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،بعد أن طرحت الجهة المنتجة لفيلم رانيا الجديد “صندوق الدنيا” البرمو الإعلاني الخاص بالفيلم والذي ظهرت فيه ببشكير.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف في برومو فيلم وهي ترتدي البشكيرالأبيض كما ذكر موقع إيلاف.

الأمر الذي جعلها تتصدر قائمة تريند جوجل في مصر، ويبحث كثير من الجمهور على برومو فيلم صندوق الدنيا الذي تشارك فيه الفنانة رانيا يوسف هذا العام.

وأثار ظهور الفنانة وهي ترتدي البشكير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي. وفي مؤخراً اصبحت رانيا يوسف تثير الجدل بسبب تصريحاتها أو بسبب ملابسها أو بسبب الفيديوهات التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من المقرر طرح الفيلم بدور العرض يوم 19 فبراير الجاري، وتم تصنيفه للكبار فقط، حيث كتب على بوسترات الفيلم والبرومو الرسمي له علامة (+18)، وهو من سيناريو وحوار عماد البهات وأسامة حبشي، والإخراج لعماد البهات، وظهرت رانيا بالبشكيرالأبيض.

أما عن قصة الفيلم فتدور أحداث فيلم “صندوق الدنيا” حول مجموعة قصص حيث يضم عدد من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل.

 والفيلم من بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسي ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات .

حيث يتناول الفيلم في إطار درامي مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة في منطقة وسط البلد ،هذا وكانت رانيا قد قالت في تصريحات لها في وقت سابق أن تربيتها في احدى مدارس الراهبات هي سبب أنها مؤدبة زيادة عن اللزوم، مما أثارهذا التصريح جدل كبيرعلى السوشيال ميديا وأصبحت تريند.

يذكر ان النجمة المصرية تقوم مؤخراً بنشاط لافت على صعيد السينما والدراما حيث عرض لها مؤخرًا، مسلسلين عبر شبكة شاهد.نت وهما “الآنسة فرح” و”مملكة إبليس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.