روبي تخطف الأنظار فى جلسة تصوير جديدة و تتصدر «الترند»

0

خطفت النجمة المصرية روبي الأنظار فى أحدث ظهور لها، بعدما نشرت صور جديدة لها عبر بموقع “إنستجرام”، والتى ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان بسيط علي شاطي البحر، خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة.

وكانت قد نشرت روبي ، صورة أخرى عبر حسابها بموقع “انستجرام”، ظهرت خلالها ترتدى بيجامة وتقف فى الشرفة خلال قضاء إجازتها الصيفية بالساحل الشمالى، وحصدت الصورة آلاف الإعجابات بعد دقائق قليلة من نشرها بحسب اليوم السابع.

وحينها أثارت صورة نشرتها الفنانة ، تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين، وانهالت التعليقات على صورة الفنانة روبى بالبيجامة.

ومنذ ظهورها الأول على الشاشات اعتادت النجمة روبي على ‏خطف القلوب بملامحها الشرقية الجميلة، ومع كل صورة ‏تتصدر روبى التريند آخرها صورة بمايوه باللون الأبيض ‏والأسود، ومرتدية معه كاش مايوه باللون الأبيض الشفاف.

روبي تتصدر الترند

بمجرد ظهور صورة لها، على منصات التواصل الاجتماعي، لا تمر دقائق إلا وتصبح حديث “السوشيال ميديا”، فهى من النجمات القلائل اللواتي تصنع صورهن “الترند” لأيام،هي الفنانة المصرية روبي التي تألقت في الأيام الماضية بأكثر من إطلالة مثالية وجذابة.

ولأنها دائمة السيطرة على منصات التواصل الاجتماعي بصور بسيطة، استمرت روبي متربعة على عرش “الترند” بداية من نشرها صورة لها بإحدى الشواطئ في الساحل الشمالي عبر حسابها الشخصي وهي ترتدي مايوه “بكيني” فوقه ثوب شفاف، وظهرت أيضا بسترة باللون الاصفر بنفس المكان في أحد الشرف المطلة على البحر.

وأطلت أخيرا على جمهورها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بصورة لها بغرفتها بملابس باللون الابيض وبشرة غامقة ملفتة للأنظار، هذا وقد تحولت دفة “السوشيال ميديا” بالكامل للحديث عن روبي التي دائمًا ما تخطف الأنظار إليها بصورها وجمالها المصري الخاص.

و اعتادت النجمة أن تثير ضجة خاصة في كل مرة تنشر بها صورة لها، ويمكن أن يكون السبب في ذلك هو قلة ظهورها ب مواقع التواصل الاجتماعي،على عكس بعض المشاهير الذين يستمرون في الظهور عبر مواقع تواصلهم الاجتماعية.

وشهد صور الفنانة روبي تعليقات كثيرة من المتابعين كان منها:”روبي معروفة مابتحطش كابشن، الكابشن هو اللي يتحطلها”، هكذا علق سيف حسام على آخر صورة لروبي على “إنستجرام”،مشيرا إلى أن صورتها يمكنها أن تتحدث بالنيابة عن لسانها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.