ريال مدريد يدخل مواجهة بيتيس بقوته الضاربة

ريال مدريد يستعد لمواجهة بيتيس في الدوري الإسباني \ Managing Madrid
0

يرحل نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال بيتيس أمسية اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى الفريق الملكي إلى العودة بنقاط اللقاء كاملة وتحقيق أول انتصار للفريق في الليجا بالموسم الحالي، وذلك بعد تعادله في الجولة الماضية مع ريال سوسييداد سلبيًا.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن موقع “هو سكورد” التشكيلة الأساسي لفريق ريال مدريد الذي من المتوقع رؤيته في مواجهة بيتيس .

وجاء التشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: كورتوا. الدفاع: كارفاخال – راموس – فاران – ميندي. الوسط: كاسيميرو – مودريتش – كروس. الهجوم: رودريجو – بنزيما – فينيسيوس.

حلم الحفاظ على الليجا

وبلا شك سيراهن الملكي في الموسم الحالي على قدرات نجومه ومن خلفهم المدرب المحنك زيدان من أجل الحفاظ على اللقب المحلي للمرة الأولى منذ العم 2008.

ونظرًا للأوضاع المالية التي فرضتها جائحة كورونا، فلم نلحظ أي نشاط قوي للريال في سوق الانتقالات الصيفية على غير المعتاد، مكتفيًا بتشكيلة جيدة بالفعل.

ويبدو أن لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديغارد سيكون الإضافة الوحيدة على تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، وسيعود بعد أن أمضى السنوات القليلة الماضية معارًا لأندية في أوروبا قبل تألقه مع ريال سوسيداد الموسم الماضي.

غير أن أوديغارد يضيف المزيد من الذكاء والمهارة على خط الوسط المليء بالفعل بالمواهب والخبرة، وسيساعد في تخفيف الحمل على كاهل توني كروس (30 عاما) ولوكا مودريتش الذي أكمل للتو 35 عاما.

ويمتلك ريال مدريد أيضا دفاعا رائعا، إذ اهتزت شباكه 25 مرة العام الماضي، ولديه بدلاء جيدون في كل مركز تقريبا.

وإذا كان هناك ما يقلق زيدان فهو الهجوم، إذ يوجد فارق ضخم بين كريم بنزيمة والمهاجمين الآخرين.

وتصدر بنزيمة، صاحب أكبر عدد دقائق لعب في الفريق الموسم الماضي، قائمة هدافي ريال مدريد برصيد 22 هدفا، يليه المدافع سيرجيو راموس وسجل 11 هدفا.

وكان فنيسيوس جونيور ثاني أعلى المهاجمين تهديفا، وسجل 3 أهداف فقط، في حين أحرز المهاجم لوكا يوفيتش المنضم مقابل 60 مليون يورو هدفين، وإيدن هازارد المبتلى بالإصابات والذي تكلف ضمه 100 مليون يورو هدفا واحدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.