زين العمر يهاجم السياسيين في لبنان ويتهمهم بالفساد

الفنان اللبناني زين العمر
0

هاجم النجم اللبناني زين العمر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعيي “الفيسبوك”، السياسيين في لبنان وذلك بعد إيقاف برنامج خدمة إخراج القيد الإلكتروني.

وأكدت زين العمر أن سبب الإيقاف حسب ماجاء في موقع أخبار الفن يعود إلى عدم قدرة الموظف على التعامل مع الحاسوب ، وأضاف قائلا ، إلى كل شخص أدخل موظف لايعرف التعامل مع الحاسب أنت فاسد وبستاهل الحرق ، أنت السببب بدمار لبنان وتراجعها .

الفنان زين العمر يتخلى عن ولاءه للتيار الوطني الحر

فاجأ النجم اللبناني زين العمر المعروف بولائه الشديد لرئيس الجمهورية ميشال عون و”التيار الوطني الحر” الأوساط كافة، بعد إطلاقه مواقف نارية عدة هاجم فيها السياسيين والزعماء، واعتذر فيها من الشعب اللبناني عن تأييده أي حزب فيما مضى، معرباً في الوقت عينه عن تخليه عن ولائه لأي زعيم سوى للسيد المسيح ولوطنه ولشعبه الموجوع.

ومما جاء في تغريدات زين العمر التي أثارت ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كل من يخونني هو خائن، أنا زعيمي وسيدي الوحيد هو السيد المسيح زعيمي هو وطني وشعبي الموجوع الشهيد فقط، يلا انقبروا على بيوتكن الله يذلكن متل ما ذليتو شعبنا، تفه عليكن استحوا يللي استحوا ماتوا.

مضيفاً: “لا طبابة لا شيخوخة لا مدارس لا كرامة كلو ذل الله يذلكن امين يا رب وبعدن بقولولي زعيم، خيي روح اندحش فيه انا وعيت بتمنى كل الشعب يوعا، انا بدي وطن عيش فيه بكرامة وعزة نفس، الزعيم يحترم شعبه لا يذل شعبه بدي وطن القانون، يللي بدو الزعيم يفل من عندي افكارك بطلت تعنيلي”.

وفي تغريدة أخرى حدد زين مهام الزعيم بقوله: “الزعيم يشعر بالفقراء والموجوعين، الزعيم يحافظ على كرامة شعبه أما انتم ايها الزعماء الفاسدون فتتاجرون بدمائنا. لكم الله وان الله على كل شيء قدير قال زعيم قال. انقبروا استحوا من دماء شهدائنا ايها الأنذال.

معلومات عن النجم اللبناني

اسمه الحقيقي طوني حدشيتي إلا أنه إختار إسم زين العمر ليكون اسمه الفني بناءً على طلب المخرج سيمون أسمر.

 بدأ زين العمر مشواره الفني بالحفلات الخاصة وحفلات الزفاف ثم شارك ببرنامج ستديو الفن وكان بمثابة إنطلاقته الفنية.

يفرض العمر، حالة من الخصوصية على حياته العائلية، فهو متزوج من كارول حداد ولديه ابنة اسمها ريتا.

كما أنه يبلغ من العمر 47 عامًا واصدر 8 ألبومات منها داري، وأحلى عشاق، وضمك لقلبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.