زين كرزون تعلن عن فسخ خطوبتها من رجل الأعمال الأردني

الفناة الأردنية زين كرزون وخطيبها
0

أعلنت الفنانة الأردنية زين كرزون اليوم على صفحتها الرسمية على الفيس بوك إنفصالها عن رجل الأعمال الأردني عبد الله كنعان ، دون أن تذكر أسباب الانفصال تلك .

وحسب ماجاء في أخبار الفن فإن الفنانة زين اكتفت بقولها الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه أعلن فسخ خطوبتي عن عبد الله كنعان

خطوبة الفنانة زين منذ شهر

احتفلت النجمة الأردنية زين كرزون منذ شهر على مواقع التواصل الإجتماعي الأردنية بخطوبتها على رجل أعمال أردني شاب يدعى عبدالله كنعان، وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

ونشرت صورة من الاحتفال جمعتها بخطيبها على حسابها الخاص على موقع انستغرام وكتبت: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا.

واقتصر الحضور، حسب الفيديوهات المتداولة، على عائلة الفنانة ، وكان الاحتفال صغيراً جمع مناسبتين الأولى هي الخطوبة، والثانية هي عيد ميلاد زين وتوأمها ​هيا كرزون.​

من هو خطيب الفنانة الأردنية

يعد خطيب الفنانة الأردنية زين شاب من كبار رجال الأعمال والمال في الأردن ويقيم في العاصمة الأردنية عمان

وبحسب المعلومات فإن عبدالله يمتلك عدة نواد رياضية في العاصمة عمّان، وحاصل على شهادة جامعية من جامعة الأميرة سمية.

ويملك سيارة فخمة تداول رواد التواصل الاجتماعي صورا لها .

أسباب فسخ الخطوبة

لم توضح زين عن سبب فسخ الخطوبة أبدا ، بل اكتفت عن إعلانها بفسخ الخطوبة ، بينما أكد بعض رواد التواصل الاجتماعي أن سبب فسخ الخطوبة يعود إلى  إلقاء القبض على كنعان بتهمة تعاطي المخدرات.

حيث قامت قوات الأمن الأردنية بلقبض على عبد الله كنعان ووجد في حوزته مواد مخدرة وكان معه شخص أخر .

معلومات عن زين كرزون

زين محمد سميح كرزون من مواليد 24 يونيو 1990 ميلادي، تحمل الجنسية الأردنية، وديانتها الاسلام، وبرجها الفلكي برج السرطان، خطبها رجل الأعمال الأردني الشاب عبدالله كنعان يوم 14 يونيو، وهي شقيقة توأم للفناة هيا وشقيقة داوود من أب وأم أردنية وشقية الفنانة ديانا كرزون من الأب، تبلغ من العمر 30 عام حتى تاريخ 2020 م. 

الشابة زين من الشابات المشهورات والنشيطات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي جملية ورائعة تجمع بين الجمال والأخلاق ولدت وسط عائلة فنية فوالدها موسيقي وعضو في نقابة الفنانين الأردنيين وشقيقتها ديانا فنانة مشهورة في الوسط العربي وهي من مشهورة سناب شات ونجمة السوشيال ميديا بالأردن. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.