زين مالك وجيجي حديد يستقبلان طفلتهما الأولى بأغنية جديدة

المغني البريطاني زيم مالك رفقة صديقته عارضة الأزياء جيجي حديد \ Somag News
0

أصبح المغني زين مالك أبًا لطفلة قبل أيام، من والدتها عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد واحتفل سويًا بطرح أغنية جديدة بعنوان (Better).

هذه الأغنية تم تصويرها على طريقة فيديو كليب، توضح  فيها زين مالك بأنه شخص وحيد في حياته بعدما انفصل عن حبيبته التي يحدثها في من داخل غرفة النوم، ثم ينتقل إلى غرفة الجلوس.

وبحسب موقع (آي تي بالعربي) يقول مالك في أغنيته الجديدة: “أتمنى أن أترك مشاعر إيجابية في غرفة الجلوس. لقد كان مؤلماً للغاية بأنني لم أفعل عندما طلبتِ المزيد.. لا بد أن والدك سعيد الآن ويحبني أكثر من أي وقت مضى، لأننا انفصلنا، لأننا أخيراً انفصلنا”.

ويشير زين في الأغنية إلى أنه ترك حبيبته لأنه يحبها ولكي لا ينكسر قلبها، ثم يكمل ارتداء ملابسه ويستعد للخروج، أما في الخارج فهناك شخص يبكي وآخر كان يراقبه ويلتقط صوراً له.

وما أن أعلن زين عن أن الفيديو الموسيقي لأغنية Better قد صدر، حتى تم مشاركة الخبر من على حسابه في تويتر أكثر من 44 ألف مرة.

ملاك ينمو

وخواتيم الشهر الماضي قامت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بنشر جلسة تصوير لها عبر حسابها على إنستغرام تظهر فيه حامل بالشهور الأخيرة وعنونت منشورها بـ “ملاك ينمو”.

وكان حينها قد اقترب موعد ولادة العارضة العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد باقتراب موعد ولادتها لطفلتها الأولى من صديقها المغني البريطاني زين مالك، حيث بقي على موعد الولادة أقل من شهرين بحسب اليوم السابع.

وأخفت العارضة العالمية حديد حملها عن متابعيها في بدايته لأنها ترى أنه ليس أهم حدث في العالم حالياً، كون العالم كله منشغل بوباء كورونا المستجد والذي أتعب الملايين حول العالم.

وشاركت العارضة الشهر الماضي متابعيها ببث مباشر عبر تويتر تظهر بطنها وهي حامل مرتدية ملابس حمل واسعة باللون الأخضر والأبيض، ونقلت لجمهورها فرحتها بحملها وتشوقها لولادة طفلتها المتوقعة في شهر سبتمبر أيلول القادم.

كما قامت بتكذيب الشائعات التي أفادت بأنها تتجنب إظهار بطنها في الصور التي تنشرها، وأنه من الطبيعي أن لا تظهر الصور الأمامية بروز بطنها من الحمل وأنها في شهورها الأولى لم تشعر ببروز بطنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.