نجم مانشستر يونايتد السابق ” سانشيز ” يدلي بتصريحات صادمة عن النادي

0

 صرح أليكسيس سانشيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي إنه كان يرغب في الرحيل عن صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد بعد أول تدريب خاضه مع النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسرد سانشيز أسرار أزمته عبر فيديو على «انستجرام» وأعلن فيها عدم شعوره بالراحة داخل أروقة أولد ترافورد وقال: «قبل الذهاب إلى هناك، كان لدي اتفاق مع مانشستر سيتي لكنه لم ينجح، وحصلت على فرصة للانضمام إلى مانشستر يونايتد، لقد كان شيئا جيدا بالنسبة لي، عندما كنت طفلاً أحببت هذا النادي كثيرًا».

وتابع: «انتهى بي الأمر بالتوقيع دون الحصول على الكثير من المعلومات حول ما كان يحدث مع هذه الخطوة، خلال الأيام القليلة الأولى التي كنت فيها مع زملائي الجدد في الفريق، هناك أحيانًا أشياء لا تدركها حتى تحدث».

وأضاف: «بعد التدريب الأول أدركت أشياء كثيرة، عندما وصلت إلى المنزل وسألت عائلتي ووكيلي: هل يمكن إنهاء عقدي وهل يمكنني العودة إلى آرسنال؟»

وواصل ضاحكا: «كانوا يضحكون على ذلك، لكنني شعرت حقًا أن هناك بعض الأشياء السيئة التي تحدث في النادي والتي لم أحبها» كما جاء على موقع كووورة.

واختتم: «لقد أزعجني كثيرًا أن الأمور لم تسر بالطريقة التي أريدها ولكن كان ذلك بسبب الجو العام، لو كانت الأجواء أكثر إيجابية، كعائلة، لكان ذلك أفضل».

عودة سانشيز للدوري الإيطالي

انضم سانشيز الذي سبق له اللعب لبرشلونة إلى انتر ميلان على سبيل الإعارة في بداية موسم 2019-2020 قبل أن يتعاقد معه النادي الإيطالي بعقد دائم لمدة ثلاثة أعوام في أغسطس الماضي.

ونجح اللاعب صاحب ال31 عام في تسجيل 4 أهداف وصناعة 10 أهداف في مشاركاته مع الإنتر في كافة البطولات.

وتعاقد يونايتد مع اللاعب التشيلي الدولي بعد أن أحرز 80 هدفا في ثلاثة مواسم ونصف مع أرسنال اللندني لكنه فشل في تحقيق انجاز مماثل في يونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وبديله أولي جونار سولشار مكتفيا بخمسة أهداف فقط في 45 مباراة.

وسيستهل انتر ميلان وصيف بطل إيطاليا مسيرته في الموسم الجديد في الدوري المحلي بمواجهة بينيفنتو الوافد الجديد في 20 سبتمبر الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.