سلطان الطرب يحتفل بخطوبة ابنه على الطريقة “الكورونية”

الفنان السوري جورج وسوف
0

احتفل الفنان السوري جورج وسوف، ” سلطان الطرب “، بمناسبة خطوبة ابنه جورج جونيور وإيلينا سركيس.

وقال الوسوف مهنئاً لابنه مع إرفاق صورتين له مع عروسه على موقع تويتر: “الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة الـ moderne نظراً للأوضاع الكورونية”.

وأضاف، “انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا”.

يشار إلى أن أبو وديع سلطان الطرب يستعد للمشاركة في إحياء حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة، بالمشاركة مع المطرب اللبناني ملحم زين، في يوم الميلاد المجيد الجمعة 25 ديسمبر المقبل، في أحد الفنادق الكبيرة في دبي.

وعن آخر أعمال النجم جورج وسوف فطرح مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان “صاحي الليل”، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع سليمان دميان، أما الإخراج والإنتاج من عمل جاد شويري.

سلطان الطرب ضيف هشام حداد ليلة رأس السنة

أفادت معلومات في وقت سابق، أن المطرب السوري ​جورج وسوف،​ سيصور حلقة مغ مقدم البرامج اللبناني هشام حداد ستبث ليلة رأس السنة مقابل مبلغ 30 ألف دولار أمريكي.

وبحسب المصادر، “تقاضى سلطان الطرب مبلغ 30 ألف دولار أميركي، لكن بالليرة اللبنانية بحسب سعر صرف الدولار في السوق السوداء، مقابل تصوير الحلقة لحساب قناة (لنا) ليلة رأس السنة، والتي تم تصويرها في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة بيروت”.

ووفقاً للمصادر، أن وسوف كان يريد 50 ألف دولار أمريكي، لكن بعد مفاوضات مع الجهة التي تدير المحطة تم تخفيض المبلغ إلى 30 ألف.

إيماني بالله سبب نجاحي

وأكد الفنان جورج وسوف في وقت سابق، إنه رغم الصعاب التى مر بها في حياته، أعطاه الله القوة والصبر ليتخطى تلك الصعاب، واعتبر أن من بين أصعب المراحل التى مر بها مرحلة المرض.

وأردف الفنان جورج وسوف بقوله: أن إيمانه بالله هو السبب في تخطيه تلك المصاعب، بالإضافة إلى الكم الهائل من المُحبين، الذين وقفوا بجواره خلال فترة المرض، مؤكدًا أن هناك الكثير من النجوم الذين حرصوا على زيارته أثناء تواجده بالمستشفى.

وأضاف وسوف “أهم محطات حياته الفنية والشخصية هي غناؤه أغنية (كلام الناس)، التي تحدث عن كواليس غنائها، بعدما حصل عليها ضمن 6 أغانٍ من الملحن صلاح الشرنوبي”.

وتابع جورج وسوف قائلاً: إن “الأمر كان بمحض الصدفة، حيث أكد أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذى حققته الأغنية وقتها، لاسيما أنه لم يخْتَرْ تلك الأغنية، ولم يكن مقتنعًا بها من البداية، لكن أقنعه بها صديق، حيث قال له: «خدها فوق البيعة»، فوافق، موضحًا أنها كانت المرحلة الأهم في حياته الفنية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.