صادق الصّباح : مفاجأة كبيرة في ‘الهيبة’ 2022

صادق الصّباح
0

قررصادق الصّباح إلى جانب الفنان السوري تيم حسن والمخرج سامر برقاوي، إنهاء حالة مسلسل “الهيبة” وإنتاج فيلم سينمائي سيكون مستواه الفني والتقني عالياً جداً.

حيث قال صادق الصّباح أن المسلسل  سيبصر النور في أواخر عام 2022، مؤكداً أن العمل السينمائي سوف يلقى نجاحاً جماهيرياً رائعاً بحسب ما قاله في إطلالة إعلامية له.

ومن المعروف أن “الهيبة – الرد” سوف يُعرض في مطلع شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، وفقا لما نشره الصباح على الموقع الرسمي بفيس بوك وكانت الشركة المنتجة “الصّباح إخوان” قد أشارت مُسبقا إلى أن الجزء الرابع سوف يكون نهاية السلسلة، إلا أن الصّباح قال في إطلالته الإعلامية الأخيرة إن هناك تطورا كبيرا في نهاية أحداث الجزء الرابع، وهي مفتوحة جداً، لذلك من المهم إنهاء السلسلة بجزء خامس.

وأضاف الصّباح: “يوجد شيء مهم جداً ورسالة قوية نريد التكلم عنها في الجزء الخامس، لها علاقة بكيفية وصول رجال مثل “جبل شيخ الجبل” إلى مراكز حساسة في الدولة، لذلك من واجبنا إعادة النظر بموضوع الجزء الرابع”، مؤكداً أن الجزء الخامس حتماً سيكون الأخير، كاشفاً أنه لم يُحدد حتى الآن وقت عرض الجزء الخامس وتصويره، وإن كان سوف يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل أو لا، لأنهم ما زالوا يعملون في مرحلة التأليف.

وحول سبب عرض الجزء الرابع “الهيبة – الرد” قبل الموسم الرمضاني المقبل، أوضح الصّباح أن القرار يعود كون الموسم الرمضاني لعام 2021 بعيداً جداً، وليس من المعقول انتظارهم ستة أشهر لعرض المسلسل لأنهم أنهوا التصوير، معتبراً أن مشروع “الهيبة” يخلق موسما وحده، وبرأيه فإن هناك حالة جديدة يجب التعود عليها وهي “الاهتمام ببقية المواسم”.

ولفت الصباح إلى أن الجزء الرابع أيضاً كان قد واجه صعوبات كبيرة خلال التصوير نتيجة جائحة كورونا وتم تأجيل عرضه، لأن المشاهد كانت أغلبها خارجية وتحتوي على عدد كبير من الممثلين، ولذلك كان هناك عائق كبير بالتصوير في ظل الجائحة والإجراءات الاحترازية المشددة، إضافة إلى أن كورونا صعّب حصول المسلسل على ما يحتاجه من تراخيص تسمح باستعمال السلاح خلال العمل بشكل قانوني، لكن تأجيل العمل جعلهم ينتهون من التصوير بالطريقة المثالية والتي يطمحون لها.

وفيما يخص فكرة مسلسل “الهيبة”، لفت الصباح إلى أنه استوحى هذه الفكرة من قصة حقيقية حدثت في لبنان منذ حوالي 4 سنوات، لطفل توفي نتيجة رصاص طائش خلال خطاب لأحد الزعماء وإطلاق النار من قبل المؤيدين له، مبيّناً أن هذه الحادثة أثّرت به كثيراً وقرر حينها أن يتحدث عن فكرة السلاح المنفلت والذي يوجد بكثرة في لبنان.

وأعلن النجم السوري تيم حسن أن كل الممثلات التي تم التعامل معهن لتجسيد بطولة مسلسل الهيبة كان سهلاً وممتعاً وجميلاً وشيقاً.

وتابع النجم تيم حسن حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، أن موعد عرض مسلسل الهيبة الرد سيكون قربب جداً فقد تم الانتهاء من تصوير المسلسل.

المسلسل سيعرض في نوفمبر

وأكّد الممثل السوري  تيم حسن عن انتهاء تصوير مسلسل الهيبة ، والذي يحمل اسم “ الهيبة الرد”، الذي اضطر القائمون عليه لتأجيل عرضه في شهر رمضان المنصرم بسبب عدم اكتمال التصوير نتيجة انتشار فيروس كورونا.

ونشر تيم حسن عبر حسابه على إنستغرام، صورة له من كواليس التصوير ظهر فيها بشكل جديد ومختلف عن الأجزاء السابقة من المسلسل.

وعلّق الفنان السوري على الصورة، قائلا: “شكراً لكل أسرة العمل فنيين فنانين، وكل الشكر لجمهور مسلسل الهيبة “.

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر الذي أسعدهم بسبب ترقبهم بشغف للانتهاء من تصويره، متمنين عرضه في أقرب وقت ممكن وعدم عرضه في دراما رمضان 2021، لاسيما وأن تأجيله أثار استياء واسعًا بين المتابعين.

ليتابع النجم تيم حسن أن عرض المسلسل سيكون على قناة رؤيا في بداية شهر نوفمبر المقبل.

كما أعلن النجم في الوقت نفسه، عن احتمالية تصوير جزء خامس من مسلسل “الهيبة” في حال كانت ردود فعل الجمهور جيدة، وهو ما يعتبر مفاجأة لاسيما وأن القائمين عليه أشاروا إلى أن الجزء الرابع سيكون الأخير للعمل الدرامي.

مسلسل الهيبة الرد

يشارك في الجزء الجديد نجوم جدد منهم النجمة السورية ديمة قندلفت ومقدم البرامج والممثل عادل كرم، والمسلسل من إنتاج شركة صباح إخوان ، وكان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي لكن توقف تصويره.

«الهيبة» مسلسل لبناني، أُنتج عام 2017، ثم عرض الجزء الثاني من المسلسل تحت عنوان «الهيبة العودة» في رمضان 2018، وجاء الجزء الثالث تحت عنوان «الهيبة.. الحصاد» في 2019.

الجزء الرابع من المسلسل يعود بأحداث مشوقة، ويبدأ بعودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.