صديق الناشطة السعودية رهف القنون ينشر أول صورة لطفلتهما

0

نشر لوفولو راندي، صديق الناشطة السعودية رهف القنون الحاصلة على حق اللجؤ في كندا رهف القنون، ووالد طفلتها، أول صورة لطفلتهما “بانا” كاشفًا عن جانب من ملامح وجهها أمام الجمهور الذي أكد شببها الكبير به.

الصورة أثارت حالة جدل بين المتابعين، بعد الكشف عن ملامحها، ولاحظ صديق الناشطة السعودية الكونغولي “لوفولو راندي” على تطبيق “إنستغرام” بأن الطفلة ورثت لون بشرته ولم تأخذ أي لون أو شبه والدتها رهف.

وكتب “لوفو” على الصورة: “أحب نورك، ضعيف لكنه مشرق، هناك سحر في ذلك، أنت الزهرة التي يجب أن أحميها وابقيها حية حتى في فصل الشتاء”.

فيما وجه لصديقتة رهف بعض العبارات قال فيها: “لقد كنتِ أكثر من مجرد صديق لي، فنحن نحب عائلتنا، أنا أرفعك، أنت ترفعني، يمكنكِ الوثوق بي، يمكنني رفع الثقل عن كتفك”، وفقا لموقع المصريون.

وفي السياق، تصدرت الناشطة السعودية رهف القنون، التربند السعودي عقب تعليق مثير للجدل حول انفصالها عن والد طفلتها لوفولو راندي، وبحثها عن علاقة عاطفية مع فتاة.

في وقتٍ سابق كانت قد أوضحت القنون، أن سبب الانفصال هو مرحلة التشويش التي تمر بها ولا يمكنها اكتشاف ميولها الحقيقية.

والد ابنة رهف القنون

وحول حزنها بعد الانفصال عن حبيبها، قالت القنون نصاً: لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي.

وتحدثت الناشطة السعودية، عن العلاقة الجديدة التي تبحث، حيث عبرت عن شعورها بالخجل من الاعتراف أنها تبحث عن حبيبة جديدة في اعتراف رسمي بميولها نحو الفتيات.

وقالت القنون في تعليق سابق لها، أن مشاعرها أقوى منها ولا يمكنها أن تعرف طبيعة الطريق الذي ترغب في إكمال حياتها به، وفقاً لما ذكر في موقع ليالينا.

غردت اللاجئة والحقوقية السعودية رهف القنون، على صفحتها على تويتر منتقدة فرض الحجاب على النساء والقاصرات.

وأكدت القنون في تغريدتها ان جسد المرأة هو ملكها وخيارها، وتسألت، كيف يمكن للحجاب أن يكون اختياريا إذا كنت ستعاقبين في جال عدم ارتدائه؟

وتابعت القنون في التغريدة نفسها: “تجبر ملايين النساء والبنات على ارتداء الحجاب”، حسب قولها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.