طلعت زكريا في موقف ظريف مع حسني مبارك

الفنان المصري الراحل طلعت زكريا وابنته / النهار
0

رحيل الرئيس الأسبق لمصر محمد حسني مبارك وجد تفاعلاً بكافة شرائح المجتمع المصري، من ضمنهم شريحة الفنانين، حيث عبرت الفنانة الشابة إيمى طلعت زكريا ، عن عميق حزنها على رحيل الرئيس مبارك.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، اليوم الثلاثء، قامت إيمي بنشر صورة تجمع الراحل بوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا خلال لقاء سابق جمعهما في رئاسة الجمهورية.

وأضافت: جاء اليوم لرد الجميل، في يومها كان والدي بيحكى لي عن مقابلته للرئيس لأول مره، وكان فرح جداً بعيداً عن وقوفه بجانبه بعد عودته إلى مصر بعد رحلة علاج طويلة في باريس.

وتابعت إيمي: بعد عودة والدي من فرنسا وتماثله الشفاء، قام الرئيس بالاتصال بوالدي هاتفيًا وقال له  ماذا تريد يا طلعت، ليقول له والدي أرغب في لقاءك ياريس .. وحدث عقب المحادثة استقبل ابي مكالمة من مكتب الرئاسة وحددو موعد إلى لقاء الرئيس  بأنه سيكون يوم غدًا.

وقالت: “أول الريس لما رأى والدي قال له أنت أتيت لكي تقابل رئيس جمهوريه يا طلعت لماذا لا ترتدي بدله، أقدمت بقميص وبنطلون وضحكا معًا، وقال أبي  للريس من كترة التوتر لم أعرف ماذا ارتدي.

وواصلت بالقول: الراحل كان إنسان جميل يحمل معاني الإنسانية، لافتة إلى أن أسرتها لا تزال في تواصل مع نجل الراحل، علاء مبارك، الذي يسأل علينا باستمرار.

يذكر أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك قد توفي اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 92 عامًا.

في ذات الاتجاه أعلنت رئاسة الجمهورية حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية “محمد حسني مبارك” وذلك اعتبارًا من يوم غدِ الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.