عبد الفتاح السيسي يوجه رسالة إلى الشعب المصري

عبد الفتاح السيسي
0

وجهة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية اليوم الأحد، رسالة إلى جميع أبناء الشعب المصري مؤكدا بأن هنالك جهات تسعي إلى زعزعة واستقرار الدولة وأن الحكومة المصرية لن تنظر إلى مثل هذه الادعاءات بحسب اليوم السابع.

وقال عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، فى رسالته إلى الشعب المصري ” فى كل مشروعاتنا التى ننفذها ستجدون تشكيكا وستجدون من يتكلم بشكل سلبى على كل إجراء ننفذه “.

وأضاف ” الناس تشكك وبيقولوا بيهدموا الجوامع بيهدموا مساجد ربنا، نحن نهدم المساجد لإقامة مشاريع ونبنى مرة أخرى مساجد مضبوطة.. معنوياتى لا تتأثر وقراراتى لا تتغير لأنها غير ناتجة عن هوى ولكن دراسات ومسئولين فى الدولة “.

هنالك جهات تعمل على تدمير البلاد

وكشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس السبت، بأن هنالك جهات تعمل على تدمير مصر وطالب الشباب المصري بعدم التسرع فى الحكم على القرارات التي تتخذها الدولة مؤكدا بأنها قرارات مدروسة وستعود بالمنفعة على الدولة.

جاء ذالك خلال كلمة ألقاها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي امس السبت، المشروعات القومية خلال افتتاحه عددا من المشاريع القومية وقال ” أقول للشباب تصدوا معنا بالوعى لكل القضايا، ومهم أن لا نتعجل فى الحكم على قرارات تقوم بها الدولة لأنها قرارات مدروسة ولو كان حجم الإنفاق الذى صرفناه من 30 سنة على المدن الجديدة لما أنفقنا لمعالجة الأوضاع بالإسكندرية والقاهرة “.

الرئيس المصري يشكر وزير التموين على جهوده

شكر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية على جهوده خلال فترة توليه الوزارة منذ 3 سنوات، اليوم السبت، خلال افتتاح مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية.

حيث قال السيسي:” لم يحدث أي نقص في أي سلعة أساسية رغم أزمة كورونا وكان من الطبيعي يحصل نقص زي أي دولة لكن جهد الدكتور عليالمصيلحي أدت إلى عدم حدوث أي نقص في أي سلعة أساسية أو التلاعب في الأسعار”.

وأكمل الرئيس السيسي: “حصلت أزمة واحدة في أنابيب البوتاجاز قبل تولي الدكتور علي، ومن وقتها مفيش أي أزمة أو أي اختناق في أي سلعة، بنقول حجم المخزون المصري يكفي 6 أشهر وده حجم ضخم جدا دي أموال مركونة لتغطية 100 مليون مواطن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.