علاء مبارك يرفض اعتذار صحفي مصري: بتعتذر على إيه بالضبط

علاء مبارك رفقة والده الرئيس المصري الراحل حسني مبارك \ Eg24 News
0

رفض علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، اعتذارًا وجهه الإعلامي أحمد المسلماني لأسرته، مؤكدًا أنه الاعتذار فقد معناه بعدما تأخر وقته.

وبحسب موقع (العين الإخبارية) غرد علاء مبارك عبر صفحته الرسمية بتويتر قائلًا: “بعد مرور 10 سنوات، وبعد وفاة والدي رحمة الله عليه، حضرتك جاي تعتذر!، بتعتذر على إيه بالضبط يا أستاذ مسلماني (عما تعتذر تحديدا)!”.

واتبع نجل الرئيس الراحل، تغريدته بآية قرآنية، “إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُمْ مَا لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيم.. صدق الله العظيم”.

وكانت تغريدة علاء ردًا على المسلماني، الذي قدم اعتذاره بإحدى القنوات المصرية، للرئيس الراحل حسني مبارك وعائلته.

واعتذر المسلماني عن حديثه عن مقبرة الرئيس مبارك، مؤكدًا بأن حديثه كان مبنيًا على معلومات وردت عبر مقال صحفي، يؤكد التكلفة الباهظة للمقبرة.

وقال المسلماني إن تربيته الريفية تمنعه من التحدث في تلك الجوانب، لكن المعلومات التي أخذتها كانت غير صحيحة، مما دفعه للاعتذار.

كما قدم المسلماني اعتذاره لعائلة مبارك بسبب المعلومات التي ذكرها عن مقدار ثروتهم، مؤكدًا كذلك أنه استقى تلك المعلومات عن طريق تقارير إعلامية.

وقال إن ثروة الأسرة التي تحدثت عنها في برنامجي لم أتأكد من صحة الأرقام التي تم ذكرها في عدد من التقارير الإعلامية.

تجدر الإشارة أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، توفي في يوم 26 فبراير من العام الجاري عن عمر ناهز الـ 94 عامًا، عقب صراع مع المرض.

على صعيد آخر، أصدر رئيس محكمة الاستئناف في مصر مؤخرًا قرارًا يقضي بالسماح لأسرة الرئيس الراحل حسني مبارك بالتصرف في أمواهم الشخصية بعدما كان متحفظا عليها من قبل إدارة الأموال المتحفظ عليها.

وبحسب موقع (الإمارات اليوم) فقد طالب رئيس المحكمة من البنك المركزي باتخاذ الإجراءات المصرفية والقانونية بهذا الشأن إلا في حال وجود جهات أخرى أصدرت أمرًا يخالف هذا القرار.

وطالبت جهات التحقيق في وقت سابق من البنك المركزي في مصر بمنع أسرة الرئيس الراحل حسني مبارك وزوجته سوزان ثابت من التصرف في أموالهم.

حيث كانت تجرى إحدى القضايا أمام القضاء مما مٌنعت أسرة مبارك مؤقتًا من التصرف في أموالهم الشخصية، مع السماح لهم بممارسة عدد من الأعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.