فتاة إفريقية تتعرض لتحرش جماعي في مصر

فتيات يرفضن التحرش الجنسي في مصر \ العربي الجديد
0

تعرضت فتاة إفريقية لحادثة تحرش جماعي في مدينة نصر الواقعة شرقي العاصمة المصرية القاهرة، حيث تم تداول مقطع فيديو يوثق للحادثة التي تمت في جنح الليل.

وبحسب موقع (وطن) المصري اليوم الأربعاء، فقد أثار مقطع الفيديو صدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مطالبين بمعاقبة المجرمين، كما اظهر الفيديو قيام هؤلاء الشباب بمضايقة فتاة إفريقية وتحرشوا بها وراء عربة “توك توك”.

وعلى إثر مقطع المقطع المتداول، تحركت قوات الأمن المصرية وراء المتهمين، وتم القبض عليهم وعددهم 6 شباب.

حيث أثارت هذه الحادثة غضبًا عارمًا بين المغردين الذين طالبوا بمعاقبة المتحرشين وردعهم عما قاموا به .

حبس المتحرش بالأطفال الثلاثة

على صعيد متصل، حبست النيابة العامة في مصر المتحرش بالأطفال الثلاثة داخل سيارته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق موجهة إليه تهمة هتك العرض، وذلك بعدما عرضت عليه النيابة فيديو يوثق للجريمة.

وبحسب صحيفة (الوطن) المصرية، فقد اعترف المتحرش بالأطفال الثلاثة بجريمته التي ارتكبها داخل سيارته بمنطقة القاهرة الجديدة.

وقال: “الموضوع كان هزار مع الأطفال وهما كانوا بيلعبوا جنب العربية، بس مش عارف ليه وصل للدرجة دي”.

وأضاف المتهم أنه نفذ الواقعة مرتين خلال استقلاله السيارة للذهاب إلي عمله، وأنه استدرج الأطفال داخلها واعتدى عليهم، معترفا أنه يعاني من كبت جنسي بسبب وجود خلافات مع زوجته.

وكانت الشبكات الاجتماعية في مصر قد تناولت مقطع فيديو للرجل المتحرش بالأطفال الثلاثة داخل سيارته، حيث تسبب ذلك المقطع بموجة غضب وتعليقات مطالبة بالقبض عليه ومحاكمته بعقوبة مشددة.

المدرس المتحرش

وقبل أيام، تمكنت أجهزة الأمن المصرية من إلقاء القبض على مدرس مسن تحرش بطفلة بعدما ظهر عبر فيديو تم تداوله بصورة كثيفة عبر الشبكات الاجتماعية.

وظهر المدرس الكبير في السن داخل غرفة نوم وهو يتحرش بطفلة صغيرة أثناء تأديته درس خصوصي، وفقًا لما ذكره موقع (العين الإخبارية).

وقال ناشر الفيديو أن الأمن المصري قام بفحس الفيديو وألقى القبض على المتهم، مضيفًا: “الفيديو دا رغم قساوته بيأكد إن لسة فيه كلاب في صورة بشر ولكن بيقولنا متخافش ونصور أي غلط ونبلغ والشرطة والجهات هتقف معانا وهتجيب حقنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.