فنانون يعزّون الفنان عبد المجيد عبدالله في وفاة والدته

0

عزّي عدد من الفنانين العرب ،الفنان السعودي ​عبد المجيد عبد الله​ في وفاة والدته، متمنين له الرحمه والمغفره والفنان الصبر والسلوان

حيث كتبت الفنانة السورية ​أصالة​ نصري في صفحتها الخاصة: “عظّم الله أجرك وألهمك الصّبر وندعو الله لوالدتنا الرحمه والمغفره وإلى جنان الخلد بإذن الله ورحمته”.

وكتبت الفنانة الإماراتية ​أحلام​: “احسن الله عزاك يا بوعبدالله في اميمتك الله يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها ويجعل هذه الايام خير ايامها ويبدلها دار خير من دارها واهل خير ومن اهلها ويجعل ما جاها تكفير يارب الله يمسح على قلوبكم ويجبر كم الغالي لك طوله العمر يا١ بوعبدالله”.

فيما نشر الشاعر الغنائي المصري ​أمير طعيمة​ معلقاً : “ربنا يرحمها و يغفر لها و يصبر قلوبكم”.

وكتبت ​نوال الكويتية​: “عظم الله اجرك والله يرحمها ويغفر لها انا لله وانا اليه راجعون”.

من جانبه كتبرئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ​تركي آل الشيخ​ : “عظم الله اجرك والله يغفر لها ويرحمها وجعل ماجها تكفير ان شاءالله”، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

وفي سياق آخر، كتب الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله تغريدة على حسابه في موقع تويتر، أثارت الكثير من الجدل و التعليقات بين النشطاء، للسبب الي أوصله ليقول “طز في الفن وطز في تويتر وطز في كل إنسان”.

وبحسب موقع الحرة، حذف الفنان السعودي ، عبدالمجيد عبدالله، حسابه في موقع تويتر، وارجع السبب بعد أن تلقى عددا من الردود المسيئة من قبل مغردين دخل بسببها في سجال مع البعض منهم وانتهى به الأمر بمغادرة الموقع نهائيا.

وكان المغني السعودي، قد دخل في سجال مع أحد المغردين الذين انتقدوا الغناء السعودي فيما يبدو بشكل عام، ما اعتبره عبدالمجيد مسيئا، ورد عليه بعبارة أثارت أيضا انتقادات ضد الفنان ذاته.

وقوبلت خطوة الفنان بتعاطف واسع معه من قبل جمهوره الكبير في السعودية والعالم العربي، ودعوات له للعدول عن قراره.

وفي وقت سابق رد الفنان السعودي، عبدالمجيد عبدالله ، على بعض منتقديه بسبب إعلانه طرح أغنية خلال شهر رمضان، مطالبا بالكف عن النظر للفنانين بـ”دونية” ولافتا إلى أن الدولة “معترفة بالفن”.

وأعلن عبدالمجيد عبدالله أنه سيطرح أغنية “سامح الله احتياجي” وذلك في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر نشرها في 29 إبريل الماضي، ما أثار موجة من الانتقادات ضده.

وبعد موجة من الانتقادات التي طالته بسبب طرح الأغنية، نشر عبدالمجيد عبدالله تغريدة قال عبد الله، : “إن الفنانين ربما يكونون أفضل من كثيرين غيرهم” وفقاً لصحيفة عكاظ.

مضيفاً: «لمن يعتبرون أن الأغاني حرام راعوا غيركم ممن يرون الأمر بمنظور مختلف، كفوا عن استمرار نظرتكم الدونية للفنانين»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.