قرار بتعيين مرفت واصف مديراً عاماً للثقافة السينمائية

مرفت واصف المصدر الدستور
0

قامت د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة في جمهورية مصر بإصدار قرارًا بتعيين مرفت واصف مديرًا عاما للإدارة العامة للثقافة السينمائية في الدولة وذلك لمجهوداتها المقدرة في المجال الثقافي والسينمائي في البلاد .

وكان د. أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بالجمهورية قد قام بتكريم الأستاذة مرفت واصف مديراً عاماً مثالياً على مستوى الجمهورية بالهيئة العامة لقصور الثقافة،وذلك بالمركز الثقافي بالجيزة أمس .

وتم تكريم واصف نسبة للجهود الكبيرة التي قامت بها في تطوير ونهضة المجال الثقافي والسينمائي في البلاد، حيث عملت على نهضة وتطور الثقافة المصرية في الكثير من المحافل العامة في الدولة .

وكانت مرفت واصف قد حصلت على العديد من التكريمات والدروع الخيرية والجوائز منها على سبيل المثال وليس الحصر، تكريم من الجمعية المصرية الدولية لمكافحة الإدمان .

وتم تكريم واصف أيضاً من ملتقى الفنانين التشكيلين بمكتب وزير الثقافة، الجمعية المصرية لهواة المسرح، السفارة الصينية، معرض سوريا، الجامعة البريطانية والالمانية، مهرجان المسرح العربي، مهرجان الموسيقى بالمنيا، وغيرها من المهرجانات والمناسبات الكبيرة .

يُذكر أن مرفت عملت مديراً عام بالإدارة العامة للإعلام بقصور الثقافة، والإشراف العام على الإعلام الخارجي والداخلي لوزير الثقافة ، ومن ثم الإشراف العام على الإعلام والدعاية لفعاليات وأنشطة المجلس الأعلى للثقافة، ومدير عام لمركز المعلومات ودعم واتخاذ القرار بوزارة الثقافة وقبلها شغلت منصب وكيل الإدارة العامة للإعلام بالهيئه .

المصدر: البيان نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.