قصي خولي يُهنئ اسماعيل تمر بأغنيته الجديدة (ضياع)

قصي خولي يُهنئ اسماعيل تمر بأغنيته الجديدة (ضياع)
0

نشر الفنان السوري قصي خولي مقطع من أغنية (ضياع) للفنان السوري مغني الراب اسماعيل تمر وبارك له عمله الجديد واصفاً تمر بالمجتهد والموهوب.

وقام الفنان بالتعليق على المقطع موجهاً تهنئة لاسماعيل تمر “مبروك إسماعيل تمر الفنان مبروك الأغنية الجديدة ومبروك أبو التيم وخي وشريك النجاح لأنه بيلبقلك يا مجتهد يا موهوب”، بحسب سناك سوري.

وأكمل قصي خولي تشجيعه للفنان تمر الذي سبق وجمعه معه أغنية راب مشتركة “الفنان إسماعيل يلي صنع من فن الراب العربي بكلمته وجملته وحسه فن مسموع عن طبقة كبيرة من ناس ما كانت تحب وتسمع هذا اللون”.

ووصف قصي الراب بالفن القنَّاص واعتبر أن اسماعيل تمر قنَّاص ممتاز من خلال جمعه للكلمة والفكرة والمعنى ليصيب هدفه في القلب.

وكان قد أطلق الفنان اسماعيل تمر أغنيته (ضياع) على طريقة الراب عبر قناته عل يوتيوب على طريقة الفيديو كليب حيث حصدت نسبة كبيرة من المشاهدات خلال ساعات من إطلاقها وتحدثت الأغنية عن مظاهر الانحلال الاجتماعي والإنساني وتعدد العلاقات الغير شرعية والإدمان والمخدرات وغيرها من مظاهر الانحلال الاجتماعي.

وكان قد غنى تمر العديد من الأغاني والتي حملت رسائل اجتماعية قوية واستهدفت كافة الشرائح المجتمعية على اختلاف الثقافات والأفكار المنتشرة بينهم ومن بعض المواضيع التي تحدث عنها المساكنة ولعنة الحرب والنميمية وغيرها.

ومن جانب آخر يستعد النجم السوري قصي خولي لأداء دور البطولة في مسلسل لا حكم عليه من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

ويتناول المسلسل بعض القصص الاجتماعية الشائكة من بينها تجارة الأعضاء، على أن يعرض على إحدى المنصات المعروفة.

المسلسل من إنتاج شركة «صبّاح إخوان»، التي تستمر في التعاون مع الثنائي نادين جابر وبلال شحادات، اللذين يتوليان مهمة كتابة المسلسلات معاً، حيث عمل الثنائي سابقاً في العديد من الأعمال آخرها مسلسل «2020»، (إخراج فيليب أسمر ) والذي تلعب بطولته النجمة اللبنانية المتميزة نادين نجيم  وقصي خولي وباقة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، وكان من المتوقع أن يدخل العمل السباق الرمضاني الفائت، ولكن تجمّد تصويره بسبب أزمة فيروس كورونا، وانتهى فريق العمل من المشروع قبل أسابيع قليلة، ليتم لاحقاً تحديد موعد وتاريخ الكشف عنه.

كما فاجئ النجم السوري قصي خولي جمهوره بظهوره في لوك جديد صدم الجمهور، بعدما تخلى تماماً عن شعره، ويبدو أنه اعتمد هذه الإطلالة استعداداً لدوره الجديد في المسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.