كريم عبد العزيز ودينا الشربينى في “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

0

يستعد الفنان المصري كريم عبد العزيز والنجمة المصرية دينا الشربينى طرح فيلمهما الجديد ” البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، الذي تأجل لاكثر من مرة بسبب إغلاق دور العرض بعد تفشي فيروس كورونا في البلاد.

كريم عبد العزيز ودينا الشربينى

وتداول رواد موقع إنستجرام صور جديدة من كواليس تصوير الفيلم، الذي يشارك في بطولته النجم الكوميدي وبيومى فؤاد وماجد الكدوانى وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين.

والفلم من تأليف أيمن وتاروإخراج خالد الحفاوى، وطرح صناعه الأفيشات الدعائية خلال الأسابيع الماضية، حيث تصدر كل نجم بوستر بمفرده وهم النجوم كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد، ودينا الشربينى، بحسب موقع في الفن.

يذكر ان أخر عمل فني للنجم كريم عبد العزيز، كان فيلم “الفيل الأزرق الجزء2” بطولة هند صبري ونيللي كريم ، للمخرج مروان حامد، الذي حقف نجاح باهر ، وايرادات تخطت 104 مليون جنيه فى شباك التذاكر.

و شاركت دينا الشربينى فى تصوير فيديو كليب لأغنية عمرو دياب الجديدة “أماكن السهر” بالساحل الشمالى، والتى تم طرحها مؤخرا من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، ومن توزيع أسامة الهندى، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى.

وكانت قد تعرّضت دينا قبل هذا لهجوم قوي بعد انتشار صور ومقاطع سُجّلت لها خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية مع عمرو دياب في الساحل الشمالي.

وظهرت في أحد المقاطع بإطلالة صيفية جريئة حيث ارتدت سروالاً أزرق شفافاً وضيقاً ومزيناً بالنقوش ونسقته مع كنزة كاشفة لمنطقة البطن ” باللون الأبيض

ظهرت الممثلة المصرية دينا الشربيني بصحبةالنجم عمرو دياب في كواليس أغنيته “أماكن السهر”، التي تم طرحها منذ عدة ايام للتصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعاً والأكثر بحثًا، والأغنية من كلمات تامر حسين، واللحان عزيز الشافعى، ومن توزيع أسامة الهندى، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار.

دينا الشربيني في كواليس اغنية إماكن سهر

ونشر الفنان عمرو دياب صورة من كواليس أغنية “أماكن السهر”، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، علق فيها: “ولعت ولسة هتولع أكتر!.. اتفرجوا على برومو فيديو أغنية “اماكن السهر” الجديدة! وخليكوا جاهزين للي جاي”، كما وظهرت الممثله دينا الشربيني في الصوره برفقه فريق العمل واصدقاء النجم.

وتظهر دينا الشربيني مع الهضبة عمرو دياب في العديد من المناسبات حيث ظهرت مع النجم دياب وهو يقدم واجب العزاء، في الرئيس الأسبق  محمد حسنى مبارك، والمقام حاليًا في مسجد المشير بالتجمع الخامس يدأ بيد، وسط حضور فني كبير.

وفي وقت سابق، فاجأ النجم عمرو دياب الممثلة دينا الشربيني في عيد الحب، حيث قام بإهداءها أغنية “زي مانتي” من ألبومه الجديد، الذي طرحه قبل أيام بعنوان “سهران”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.