كنزي ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورها في مصر

كنزي ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورها في مصر
0

قامت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب بنشر صورها عبر صفحتها على إنستغرام ما اعتبره الشارع المصري مدعاة للإثارة وخدش الحياء.

ودار الجدل في وسائل الإعلام المصرية حول استمرار كنزي ابنة عمرو دياب بنشر صور لها مع اعتماد حركات خادشة للحياء ولم يعتاد عليها الشارع المصري عبر حسابها الشخصي بحسب قناة RT.

احتدت الانتقادات الموجهة لابنة الفنان عمرو دياب بعد تعمدها تغيير الصورة الشخصية لحسابها التي لاقت انتقاداً كبيراً لوجود حركة يد خادشة للحياء فيها، ولكن الصورة الجديدة كانت تحوي نفس الحركة السابقة.

كنزي والسوشال ميديا

اعتمدت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر مواهبها ولتتفاعل مع المعجبين.
حيث قامت في آذار الماضي بنشر فيديو لها وهي تعرض موهبتها بالرقص حيث حصد الفيديو العديد من تعليقات الإعجاب.

وأيضاً لاقت كنزي ذات الإيجابية حينما نشرت عبر حسابها انستغرام صوراً لها ولصديقتها.

كما نشرت صورة لها مع شاب تتبادل معه نظرات الحب وعنونتها بـ Love” you- بحبك” وفي أخرى كانا يتعانقان كإعلان عن حبيبها بشكل رسمي.

مؤخراً باتت تعتمد أسلوب إثارة الجدل بنشرها لصور صادمة مثل مد اللسان وحركات باليد خادشة للحياء وصور بلباس فاضح، ما عرضها لحملة انتقادات واسعة من متابعيها ومن وسائل الإعلام المصرية.

كنزي عمرو دياب

كنزي إبنة الفنان المصري عمرو دياب وادتها زينة محمد عاشور سعودية الجنسية لها أخ توأم وهو عبد الله وأخت صغيرة اسمها جنى، ولها أخت غير شقيقة اسمها نور والدتها الفنانة شيرين رضا.

عمرها 20 عام تقطن حالياً في مصر حيث زارت مؤخراً شارع خان الخليلي الشهير.

أزمات اجتماعية في مصر

انتشرت مؤخراً أخبار عن اعتقال الأجهزة الأمنية لفتيات اشتهرن في مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقاته بتهم أخلاقية منهن حنين حسام ومودة الأدهم ومنة عبد العزيز.

والمعروف عن الشارع المصري أنه متابع نهم لهذه النوعيات من المواضيع وفي نفس الوقت يختبئ وراء الإصبع بمزاعم التحريض على الفسق ويحاربها.

هل سيبقى الشعب المصري يعيش هذا التناقض مع نفسه، أم أن شهرة الفنان عمرو دياب العربية والدولية ستشفع لابنته كنزي في ما تثيره من جدل حول ظهورها، الذي يعتبره الشارع خادش للحياء، أم أنها ستقى مصير حنين حسام ومودة الأدهم ومنة عبد العزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.