لطيفة التونسية تنهار بالبكاء في عيد ميلادها

0

إحتفلت الفنانة التونسية، لطيفة ، بعيد ميلادها ال 60، و الذي وافق يوم عيد الحب، حيث نشرت  لطيفة، مقطع فيديو تبكي فيه بسبب هدية من والدتها.

وقالت الفنانة التونسية، إن والدتها وأخيها الأكبر وأخواتها هنؤوها بعيد مولدها بطريقة رائعة عن طريق إنشاد أغنية لها، وقالت والدة لطيفة في الأغنية “بنتي يا نور عيني.. الدنيا وما فيها”.

وعلقت لطيفة علي الفيديو التي نشرته قائلة: “يا رب تحميلي عيلتي ويا رب تحميلي أمي وأخواتي وولاد أخواتي أنا عايشة بحسكم وبحبكم ليا، إنتوا سندي الحقيقي الذي لا ينتهي.. عمري ما كنت أتخيل هذة الهدية.. في الأغنية هذة حسيت عروق قلبي هي اللي تغني..”.

وأكملت:”أحلى هدية جاتني في عمري في حياتي كلها يا رب ما يحرمني منكم و يخليكم ليا دايما”، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وجهت الفنانة لطيفة التونسية مساء اليوم الأربعاء، كلمات يملؤها الحب والتقدير والإجلال إلى والدتها بمناسبة عيد ميلادها.

وأرفقت لطيفة في حسابها على “تويتر” فيديو يجمعها بأمها مع أغنية “أمي”​ التي كانت قد أصدرتها في عام 2019، وعلقت عليه قائلة: “كل ثانية و كل سنه وانتي والروح والدم اللي بيسري في روحي كل سنة وانتي الضحكة اللي في حياتي كل سنة وانتي الفرحة ودنيتي ودنيا اخواتي كلنا كل سنة وانتي تاچ روسنا كل ثانية وانتي منورة حياتي و حياتنا كلنا يا اغلى ما عندي يا اروع ام يا وطني و روحي و دنيتي ربنا يحفظك يخليكي لينا يا أمي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.