للإيجار .. فيلم مصري يُبحر بقيادة قبطانه من مصر الجديدة إلى الإسكندرية

لوكيشن تصوير الفيلم السينمائي للإيجار
0

وضعت الخطوات الأولى للفيلم السينمائي المصري الذي يحمل اسم للإيجار على أيدي فريق عمله، وكادر تصويره، من خلال إنجار مشاهدها الأولى قبل يومين.

لوكيشنات تصوير الفيلم السينمائي للإيجار

واختيرت إحدى الفيلات في منطقة مصر الجديدة، لتكون البلوك الأول الذي سيحتضن عدداً من المشاهد الداخلية للفيلم السينمائي، وذلك تحت إشراف طاقم متكامل من الفنيين، بعدها ستجري تحضيرات عدة، واستعدادت هامة، من أجل بدء البلوك الثاني، حيث سينتقل طاقم العمل برمته مسافراً إلى محافظة الاسكندرية، من أجل تصوير بقية مشاهد الفيلم في عدد من الشوارع التابعة لمحافظة الاسكندرية، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

ومن المتوقع أن يكون موعد السفر إلى المدينة الساحلية، مساء غد الجمعة، وستتنوع لوكيشنات التصوير فيها، ومن المتوقع أن يمتد التصوير في شوارع المدينة الساحلية إلى أسبوعين، وبعد ذلك سيعاود طاقم العمل السفر إلى القاهرة.  

أبطال الفيلم وفريقه الفني

 يتصدر بطولة الفيلم السينمائي (للإيجار)، عدداً من النجوم، وهم: خالد الصاوي ، ومحمد سلام ، وجيهان خليل ، وياسر الطوبجي ، وعصام السقا ، وهايدي رفعت ، والفيلم من وإنتاج محمد دياسطي ، ومحمد الحمادي ، ومن إخراج وتأليف إسلام السيد بلال.

أما عن الفريق الفني الذي يتولى المهام التصويرية، ففي إدارة تصوير رامي سالم، وبعد الانتهاء من كامل المشاهد في بلوكات الاسكندرية، سوف تبدأ مرحلة المونتاج، وبعدها سيكون فيلم للإيجار جاهز للعرض فى الموسم الشتوي المقبل.

فكرة الفيلم

يؤخذ على الفيلم السينمائي (للإيجار)، طابع التشويق الكوميدي، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية قبطان مصري، محال على المعاش، يعاني من الوحدة والعزلة، في مدينة الإسكندرية، ما يضطره إلى عرض شقته للإيجار، ويبدو أنه من هنا اشتق اسم الفيلم السينمائي.

يذكر ان بطل الفيلم السينمائي، الفنان النجم خالد الصاوي كان قد حصل على تكريم في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته رغم جائحة فايروس كورنا التي تعصف بمصر والعالم، وهذا ما أكده مدير المهرجان انتشال التميمي، في مؤتمر صحفي عقد بعد ظهر اليوم في إحدى الفنادق القاهرة وسط البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.