ليال عبود تهدد باللجوء إلى السلطات القضائية

المغنية اللبنانية ليال عبود
0

أوضحت الفنانة اللبنانية ليال عبود ان الجهة الوحيدة المخولة لاجراء أي اتفاق فني ولديها صلاحية التعاقد والتفاوض ممثلةً بمدير أعمالها “دوري بوشحادة”.

وقالت ليال عبود في منشور نشرته على صفحتها الشخصية حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، بعد سلسلة من محاولات انتحال الصفة والقيام باتفاقيات فنية مع جهات في لبنان وخارجه ومنعاً من حدوث أي التباس او انتهاك للقوانين من خلال عقود مع جهات لا تملك الصلاحيات الادارية الرسمية او أي تفويض موقع من أصحاب الشأن.

يهم المكتب الاعلامي للفنانة ليال عبود أن يؤكد وحتى لا تتكرر الممارسات غير الشرعية وغير  القانونية، إن الجهة الوحيدة المخولة لاجراء أي اتفاق فني ولديها صلاحية التعاقد والتفاوض ما زالت ممثلة بمدير أعمالها السيد دوري بوشحادة ولا احداً سواه، مع الاحتفاظ بحق اللجوء الى القضاء في حال تمادى كل منتحل صفة في افعاله ووعوده وعهوده بغية اتخاذ التدابير القانونية اللازمة بحقه، ولنضع له حدوداً عند صاحبة الحق الحقيقية التي تبقى سلطانة.

في وقت سابق نشرت الفنانة اللبنانية ليال عبود​ مقطع فيديو جديد لها من داخل السيارة وهي تتفاعل مع أغنيتها “يا عنب يا مشمش”، وذلك على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ليال عبود في الفيديو بشكل عفوي، وقد نال المقطع إعجاب عدد كبير من المتابعين.

على صعيد آخر قالت ليال عبود ان الوطن ليس موضة كي نقدم له الأغنيات في المصائب فقط، وأن الاعمال الفنية الوطنية واجب على كل فنان يشعر بالانتماء للأرض والناس.

لمحة عن حياة الفنانة ليال عبود

ولدت ليال منير عبود في قرية الكنيسة بمنطقة صور اللبنانية في 15 – مايو – 1982، لعائلة كبيرة محبة للموسيقى والفن، تلقت تعليمها الجامعي في الجامعة اللبنانية باختصاص أدب إنكليزي، وفي جامعة بيروت العربية باختصاص ترجمة وتخرجت بدرجة الماجستير.

درست التعبير الموسيقي في الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا، ثم التحقت بالمعهد الوطني العالي للموسيقى لمدة عامين ونالت درجة الدبلوم.

عملت كمدرسة ابتدائية خاصة كما عملت في عام 2003 كضابطة شرطة لقوى الأمن الداخلي اللبناني لمدة عامين في إدارة التفتيش بمطار رفيق الحريري الدولي، وأنهت خدمتها عام 2005 بعد أن قررت اتباع طريق الفن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.