جورج وسوف عن حرائق الكفرون يدعو “تلطف يا لله”

جورج وسوف عن حرائق الكفرون يدعو "تلطف يا لله"
0

عبَّر الفنان السوري جورج وسوف عن حزنه على الحرائق التي اندلعت في قريته الكفرون التابعة لمحافظة طرطوس ونشر فيديو لها عبر حسابه الشخصي.

وأظهر الفيديو الذي نشره الفنان جورج وسوف الحرائق التي اندلعت في جبال طرطوس وتحديداً في الجبال المتاخمة لقريته وبالقرب من منازل أهلها وعلَّق على الفيديو: “الحرائق بضيعتي كفرون وجبل السيدة وجبل السايح، تلطّف يا الله”، بحسب أخبار الفن.

وتحدث الفنان السوري جورج وسوف خلال الفيديو عن هول المشهد وقال: “كلو احترق، هيدا اللي بقي في إشارة إلى المساحات التي لم تطلها النيران، وتظهر في الفيديو بيوت قريته وقد اقتربت منها النيران”.

تُعد قرية الكفرون موطن الفنان السوري من أجمل المناطق السياحية في سوريا وتشتهر بمناظرها الخضراء وطبيعتها المناخية المعتدلة.

وكان قد نفى جورج وسوف الملقب بسلطان الطرب ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه قام بشراء بيتاً جديدا في العاصمة اللبنانية بيروت ويريد الاستقرار هناك.

وأكد بأنه يتواجد حالياً في بلده الأم سوريا في قريته كفرون في محافظة حمص، ويلتزم الحجر الصحي وحالته الصحية مستقرة.

كما علق الوسوف، على الحرائق التي اشتعلت في بعض الغابات السورية، والتي امتدت لبعض القرى، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام».

ونشر جورج وسوف صورًا من الحرائق، وعلق: “الغابات عم تحترق وقلبي عم يحترق معا.. يا نار كوني برداً وسلاماً على سوريا وأهلها”.

أشار الفنان الوسوف إنه رغم الصعاب التى مر بها في حياته، أعطاه الله القوة والصبر ليتخطى تلك الصعاب، واعتبر أن من بين أصعب المراحل التى مر بها مرحلة المرض.

وأردف الفنان جورج وسوف بقوله: أن إيمانه بالله هو السبب في تخطيه تلك المصاعب، بالإضافة إلى الكم الهائل من المُحبين، الذين وقفوا بجواره خلال فترة المرض، مؤكدًا أن هناك الكثير من النجوم الذين حرصوا على زيارته أثناء تواجده بالمستشفى.

وأضاف وسوف “أهم محطات حياته الفنية والشخصية هي غناؤه أغنية  «كلام الناس»، التي تحدث عن كواليس غنائها، بعدما حصل عليها ضمن 6 أغانٍ من الملحن صلاح الشرنوبي”.

وتابع جورج وسوف قائلاً: إن “الأمر كان بمحض الصدفة، حيث أكد أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذى حققته الأغنية وقتها، لاسيما أنه لم يخْتَرْ تلك الأغنية، ولم يكن مقتنعًا بها من البداية، لكن أقنعه بها صديق، حيث قال له: «خدها فوق البيعة»، فوافق، موضحًا أنها كانت المرحلة الأهم في حياته الفنية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.