ما حقيقة إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا؟

الفنانة المصرية يسرا
0

كشفت الفنانة المصرية النجمة يسرا عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

يسرا وفي تصريحات لموقع “اليوم السابع“، قالت: “مش قادرة أتكلم”، مؤكدةً أنها “تخضع للعلاج حالياً بعد أن أكّدت الفحوصات أنها مصابة بفيروس كورونا“.

وتوجهت الفنانة المصرية البالغة من العمر 65 عاماً بالشكر إلى الجمهور، بقولها: “بشكر كل الناس اللي بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللي بيعملولي كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائي وأصدقائي داخل مصر وخارجها اللي سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا”.

يسرا تستعد لمسلسل جديد برمضان 2021

وبالحديث عن الأعمال الفنية للنجمة المصرية يسرا، فأعلنت في أغسطس الماضي، عن بدء استعدادها للعمل على مسلسل جديد مع المنتج المصري جمال العدل بتعاون مع شركة سينىجي، وبدأت الممثله وطاقم العمل جلسات التحضيرية المسلسل لعرضة في رمضان المقبل 2021، ومازال الفنانه وفريق العمل لم يحددوا الابطال المشاركين في المسلسل او حتى اختيار اسم محدد للمسلسل.

وكان مسلسل يسرا الاخير، “خيانة عهد” الذى تم عرضة رمضان الماضي حقق نجاح باهر ونسبة مشاهدة عالية، شارك في بطولته وهو الفنانة من حلا شيحة، وجومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.

كما وأخرج المسلسل المخرج سامح عبدالعزيز، والعمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

الأوسكار 2020

وفي سياق آخر، كشفت النجمة يسرا عن تفاصيل مشاركتها في حفل جوائز الأوسكار 2020 كعضو لجنة تحكيم، حيث قالت في مداخلة هاتفية مع السيناريست تامر حبيب، على راديو إينرجي، ببرنامج “ليل داخلي”، أن عملية التصويت تتم بشكل سري، وممنوع منعاً باتاً أن تقول لأي شخص على النتيجة، وإلا تكون قد ارتكبت جريمة فيدرالية.

وتابعت: “تجربة المشاركة غنية وقوية جداً، عندي أمل كبير أنه من الممكن أننا نعمل حاجة ناخد بيها الأوسكار، بعد حصول الفيلم الكوري على 4 جوائز في الحفل”.

وأعربت يسرا عن سعادتها بردود الفعل التي وصلت لها على مشاركتها وعلى الإطلالة التي اعتمدت عليها بتوقيع زهير مراد، واختتمت حديثها قائلة: “أنا كبيرة بحب الجمهور”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.