محمد صلاح يكشف عن اسم مولودته الجديدة.. فماذا يعني؟

النجم محمد صلاح رفقة اسرته بملعب الأنفيلد / Pinterest
0

رزق النجم المصري، محمد صلاح ، نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي بمولودة جديدة، وضعتها زوجته في إحدى المستشفيات بالعاصمة البريطانية لندن.

واختار النجم المصري لمولودته اسم “كيان”، وذلك بحسب موقع (المصري اليوم) اليوم الخميس، مؤكدًا بأن هداف الدوري الإنجليزي سوف يزور مصر أواخر شهر مارس القادم، من أجل الاحتفال بمولودته في محافظة الغربية رفقة عائلته.

ويعتبر اسم “كيان” الذي أطلقه مو صلاح على مولودته من الأسماء الغير تقليدية، والتي ربما لا يعرف معناها الكثيرين عند سماعها لأول مرة.

ووفقًا لقاموس معاني الأسماء، فإن اسم “كيان هو اسم علم مؤنث، يعني الطبيعة، بالإضافة لأنه يعني كذلك الوجود والإحساس بالذات.

أما وفقًا لعلم النفس فإن الاسم يدل على الجمال والأصل، وتتميز صاحبته بطيبة القلب وهدوء الطباع.

وتحمل الصفات الشخصية بالنسبة للفتاة التي تسمى “كيان” الهدوء والنقاء والأخلاق الكريمة والفكر الرشيد والجاذبية، إلا أنها تعتبر حادة من خلال حديثها.

وتتصف حاملة اسم “كيان” بقدراتها الاجتماعية من الطراز الأول، إلا أنها مزاجية في ذات الوقت، كما أنها تميل للغموض حيث لا تميل إلى تبرير تصرفاتها أمام الآخرين.

كما تتميز بحب النجاح والتميز والنفور من الفشل، كما تتصف بالنضوج والقدرة على اتخاذ قرار.

ووفقًا لموقع (الفجر) الرياضي، ينتظر أن تحصل ابنة محمد صلاح على الجنسية البريطانية لولادتها في إنجلترا.

وتسمح بريطانيا بالجنسية المزدوجة منذ يناير 1983 حيث يحصل الطفل المولود في المملكة المتحدة وأحد الوالدين على الأقل من مواطني المملكة المتحدة أو المقيمين بشكل دائم في المملكة المتحدة على الجنسية البريطانية.

وحصل صلاح على إقامة دائمة في المملكة المتحدة طوال العمر مما يشير إلى إمكانية حصول “كيان” على الجنسية البريطانية بالولادة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.