نجوم أبو جانتي ينفون مشاركتهم في الجزء الثالث منه

نجوم مسلسل أبو جانتي
0

صرح الممثل السوري سامر المصري أمس بأنه ينوي العمل على تصوير الجزء الثالث من المسلسل السوري أبو جانتي بمشاركة نجوم الجزئين الأول والثاني.

لكن نجوم العمل جسب ماجاء في موقع أخبار الفن، نفوا ما قاله سامر المصري، مؤكدين بأن ليس لديهم اي معلومة عن الموضوع، وأن المصري لم يتواصل مع أحد ويخبره بالعمل ، ولم يحصل على موافقة أحد منهم

وتابع نجوم العمل بأنه لايجوز للمصري التحدث باسمهم عن المشاركة بأي عمل، دون إخبارهم، كما أنهم فوجئوا بالخبر مثلهم مثل أي شخص قرأ الخبر.

وأبرز النجوم السورية التي شاركت في مسلسل أبو جانتي هم: النجم المميز أيمن رضا ، وسيدة الكوميديا النجمة ساميا الجزائرية، والنجمة المتألقة شكران مرتجى، بالإضافة إلى النجم اندريه سكاف، والنجم وفادي صبيح.

وفي وقت سابق، بين النجم سامر المصري، بأن هناك تطورات كثيرة وجديدة ستطرأ على شخصية أبو جانتي ، حيث سيذهب إلى مدينة السعودية ليعمل سائق تاكسي هناك، ما يدل على أن تصوير العمل سيكون في المملكة، وستحدث معه العديد من المواقف والأمور المضحكة والفكاهية.

وأكد سامر المصري على تواجد نجوم العمل الأساسيين معه في هذا الجزء، فهم رفقاء الدرب، وعلى رأسهم الفنان المبدع الذي أدى شخصية أبو ليلى، النجم أيمن رضا، إضافة إلى سيدة الكوميديا، النجمة سامية الجزائرية ، فضلاً عن مشاركة نخبة من الفنانين السعوديين، لكن سامر لم يصرح اسم واحد منهم.

(أبو جانتي ملك التكسي أو ملك اللانسر)، هو مسلسل كوميدي درامي سوري، عُرض في رمضان عام 1431 هجري – 2010 ميلادي، و تدور أحداث المسلسل حول شخصيات عابرة، هم ركاب التكسي التي يقودها الفنان السوري سامر المصري الذي يمثل دور (أبو جانتي).

ويستمع (أبو جانتي) إلى حكايات الراكبين معه، و يعلق عليها، و يتأثر بها، في حياته اليومية، وكل ذلك في قالب ينحو للطرافة، ناقلاً صورة الواقع الحقيقي بسخرية ناقدة، الذي يعيشه المجتمع السوري قبل اندلاع الثورة السورية .

العمل يناقش حكايا هذا المجتمع بمواقف طريفة حيث ينتمي المسلسل لنوع الكوميديا السوداء، كما أن المسلسل يحمل أفكاراً جديدة و متنوعة، و يخلق مواضيع تلامس مشاكل و هموم الناس البسطاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.