نجوم الفن يطلبون من جمهورهم بالدعاء لليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي

0

طلب العديد من نجوم الفن على الدعاء لليوتيوبر مصطفى حفناوي ، بالشفاء العاجل، إثر إصابته منذ أيام بجلطة فى المخ، ودخوله بعدها للعناية المركزة.

وجائت حملات الدعاء بعد زيارة أصدقاءه المشاهير للأطمئنان عليه، ويطالبون متابعيهم للدعاء لحفناوي، لتتحول كافة مئات الحسابات إلى رجاء من الله من أجل شفاءه، وزادت تلك الحملات عقب زيارات الفنانين ودعاء آخرين له ليتحول الفيس بوك منصة خاصة للدعاء.

وكان قد تعرض حفناوي مؤخراً لأزمة صحية بعد إصابته بجلطة في المخ وبسبب التشخيص الطبي الخاطئ أصبح الآن في غيبوبة وفى اشتباه لحدوث شلل نصفى، حيث لم يتم إنقاذه في الوقت المناسب وفق ما جاء اليوم السابع.

وشارك عدد من الفنانين في حملة الدعاء لمصطفى حفناوى، عبر حساباتهم على إنستجرام، و نشر يوميا أدعية لمصطفى عبر خاصية ستورى على حساباتهم كالفنانة هنا الزاهد و الفنانة إيمان العاصى و الفنانة مايان السيد  والفنانة  بدرية طلبة، و الفنان رامز أمير .

الفنانون يدعمون مصطفى حفناوي

طالب النجم تامر حسنى من جمهوره بالدعاء للبلوجر الشهير مصطفى حفناوى بالشفاء العاجل، حيث نشر صورة لمصطفى عبر حسابه على انستجرام.

كما قالت النجمة رانيا يوسف جمهورها بالدعاء للبلوجر الشهير مصطفى حفناوى بالشفاء العاجل، حيث نشرت صورة لمصطفى عبر حسابها على تويتر، وكتبت عليها قائلة: “اللهم اشفيه وخفف عنه، مصطفى حفناوي محتاج دعوه كل شخص فيكم دلوقتي، لا تنسوه بالدعاء وبإذن الله يقوم بالسلامة لأهله”.

اما الفنانة هنا الزاهد طالبت جمهورها بالدعاء له بالشفاء عبر حسابها على انستجرام قائلة : “ادعوا لـ مصطفى حفناوى بالشفاء ” .

كما علق حمدى الميرغني قائلا: “ربنا يشفيك يامصطفي وتقوم بالسلامه وتبقي أحسن من الأول كمان ربنا يطمن أهلك عليك وحبايبك”. 

وتابع: “أدعو لمصطفي حالته صعبه جدًا جدًا محدش عارف يمكن دعوة واحدة ربنا يجعلها سبب شفاؤه اللهم اشفيه واشفي كل مريض يارب”. 

ونشرت الفنانة إيمان العاصي من جمهورها الدعاء لليوتيوبر مصطفى حفناوي، بعد دخوله في غيبوبة بإحدى مستشفيات القاهرة.

نشر الفنان عمرو يوسف صورة له مع اليوتيوبر مصطفى حفناوى من خلال خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.