نجوم الفن يهنئون المسلمين بالعام الهجري الجديد

0

حرص عدد من نجوم الفن، على تهنئة على تهنئة الأمة العربية والإسلامية بحلول العام الهجري الجديد 1442 ، وذلك من خلال حسابتهم على مواقع التواصل الإجتماعي

وقالت الفنانة سمية الخشاب، بنشر صورة لوردة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، كتب عليها: “عام هجري سعيد” وفق ما جاء على اليوم السابع.

بينما نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، كتب عليها: “سنة هجرية سعيدة، أشهدك ربي أنك سبحانك أكرمتني وسترتني وأعطيتني من فضلك الواسع وأنعمت بكرمك وجودك”.

وعلق الفنان أحمد السقا، عبر حسابه بموقع تويتر: “اللهم إنّا نسألُك عامًا، يتجلّى فِيه لطفك ويتسع فِيه رزقك وتمتدُ فِيه عافيتُك، ونستفِتح فِيه برحمتِك، عام هجري جديد 1442”.

حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على تهنئة الأمة العربية بمناسبة حلول عام الهجري جديد اليوم الخميس.وقالت “نجوى” عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”:”‏ينعاد على كل الأمة العربية برأس السنة الهجرية انشالله تكون سنة خير وتحملنا معها السلام لكل البلاد”.

وغرد عمرو دياب قائلا : “كل سنة وأنتم طيبين، عام هجري مبارك علينا جميعا”.

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر حسابها بموقع تويتر: “محرم 1442 اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره، ونسألك يا الله أن تغفر لنا ما اقترفناه من ذنوب في عام مضى، وأن تبارك لنا في أيامنا القادمة، وتجعلها أجمل مما مضى، وتجعل هذه السنة الجديدة فاتحة خير علينا، وعلى أحبتنا والمسلمين جميعاً”.

نانسي عجرم تهئني المسلمين برأس السنة الهجرية

هنأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأمة الإسلامية وعموم المسلمين بمناسبة حلول رأس العام الهجري الجديدة، متمنية ان يحل السلام على الأمة الإسلامية والعربية، بحسب موقع اليوم السابع.

وجاءت في نص تهنئتها عبر حسابها على موقه تويتر:”بالرغم من كل الظروف الصعبة يلى عم نعيشها رح نضل نتأمل إنو الأيام الجاية تكون أحلى.. سنة هجرية جديدة يا رب تحمل معها الأمان والسلام لبلدى لبنان والوطن العربى”.

كما وتقدمت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم،في تصريح قبل يومين بالشكر الشعب المصري وحكومته،على وقفتها مع لبنان في الظروف الحرجة التى تمر بها عقب احداث انفجار مرفأ بيروت، واعربت عن شكرها خلال اتصال هاتفى بالبرنامج المصري “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، للجهود المصرية معلقة ودعت أن يحمى الله لبنان ومصر ودول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.