نجوم مصر ينعون الفيشاوي في الذكرى الأولى لوفاته

0

نشر الفنان المصري القدير محمود حميدة،  في الذكرى الأولى لرحيل النجم الكبير فاروق الفيشاوى، عبر حسابه على انستجرام، صورة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي ، صحبها بتعليق مؤثر: “أدعو الله ألا يغيب صوتك ولا صورتك عنٍى ما دمت حيّا”،بحسب موقع اليوم السابع.

منشور محمود حميدة عبر الانستغرام

كما وأحييت الإعلامية بوسي شلبي الذكرى السنوية الأولى للفنان فاروق الفيشاوي، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها برفقة فاروق الفيشاوي.

بوسي شلبي تدعي للراحل فاروق الفيشاوي

وعلقت الإعلامية بوسي شلبي على الصورة قائلة: “دعاء لمن رحلوا إلى ربهم.. فهذه الأيام هى العشر من ذي الحجة، ادعوا لمن فارقونا وفارقوا هذه الدنيا.. اللهم يمّن كتابہم، وهوّن حسابہم، ولين ترابهم وثبت أقدامهم، اللهم طيب ثراهم، واكرم مثواهم، وأجعل الجنـة مستقرهم ودارهم وقرارهم، اللهم نور مرقدهم، وعطر مشهدهم، وطيب مضجعهم، اللهم آنس وحشتهم، وأرحم غربتهم وقهم عذاب القبر وعذاب النار”.

في الوقت الذي يحيي عدد من الفنانين ذكرى رحيل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي الأولى بنشر صوره على حساباتهم الخاصة انشغل ابنه الفنان أحمد الفيشاوي بالاحتفال بعيد ميلاد والدته الفنانة سمية الألفي، فتواجد معها في المنزل وحرص على التقاط مجموعة من الصور التذكارية التي جمعته بوالدته وباقي أفراد الأسرة.

وشارك الفيشاوي الصغير صوره مع والدته وعائلته من حفل عيد الميلاد عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنت طيبة سمسم”.

نجل الفيشاوي في ذكري وفاة والدة

وظهرت سمية الألفي في الصور مرتدية جلباباً أبيض فضفاضاً وتاركة شعرها منسدلا على طبيعته، وممسكة بكعكة عيد ميلادها، بجانب أولادها وزوجة نجلها أحمد مع بناتها.

من ناحية أخرى، كانت الفنانة دنيا عبد العزيز قد نشرت صورة للفنان لها مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” في ذكرى رحيله الأولى وعلقت عليها كاتبة: “سنة”

وكان الفنان فاروق الفيشاوى رحل عن عالمنا بعد صراع قصير مع مرض السرطان، يوم 25 يوليو 2019، بعد تاريخ حافل بالإنجازات والأعمال الفنية المميزة وقد حفر اسمه فى سجل تاريخ السينما المصرية كفنان له بصمة خاصة.

وخلال رحلته الفنية، كان له الكثير من رفقاء المشوار يبادلونه حبا بحب، ويشاء القدر أن يقوم الفيشاوى بتقديم واجب العزاء فى ثلاثة من رفقاء المشوار، فى نفس عام رحيله، وتوفى الفنان فاروق الفيشاوي، فجر الخميس، الموافق 25 يوليو 2019، بعد صراع مع مرض السرطان، فى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.