نوال الزغبي تستعد لإحياء أول حفل مباشر بعد أيام

المطربة اللبنانية نوال الزغبي
0

تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي لإحياء أول حفل أون لاين قريباً بعد توقفها عن إحياء الحفلات نتيجة انتشار فيروس كورونا، وسيكون حفلا ضخما.

النجمة اللبنانية حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، قد امتنعت عن إحياء الحفلات عن طريق الإنترنيت على عكس ماقام به العديد من الفنانين بعد انتشار فيروس كورونا .

أغنية قلبي على قلبه

يتعاون النجم زياد برجي مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في اغنية جديدة بعنوان قلبي على قلبه ، والمقرر طرحها قريبا كاغنية سينجل.

وكانت النجمة الزغبي قد تحدثت عن علاقتها المميزة بالنجم زياد برجي الذي فاجأها خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “ضحك ولعب وجد” وكشف أمام الجمهور انه يعمل مع نوال على أغنية جديدة .

وشدد على ان نوال تتمتع بتاريخ فني كبير والتعامل معها مريح وسهل وواثقة من نفسها والتعاون مع نوال عزز طموحاته وكلل مسيرته.

وأكدت النجمة نوال الزغبي على أن كل شيء جاهز وأن الأغنية أصبحت جاهزة للطرح لكن لا أريد أن اطرح أغنية في هذا الوضع، ولكن سيكون طرح الأغنية في وقت قريب جداً، الأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي.

نوال الزغبي تهاجم سياسي اللبنان

في وقت سابق شنت نوال الزغبي، هجوماً كبيراً على الحكومة اللبنانية بلهجة حادة جدا على خلفية تعامل السلطات اللبنانية مع التفجيرات التي وقعت في مرفأ بيروت، التي راح ضحيتها عشرات الشهداء.

وبدأت الفنانة حملتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمهاجمة وفتح النيران على المسؤولين بالحكومة اللبنانية، بسلسلة كبيرة من التغريدات الشرسة، مؤكدة على أن انتماءها للبنان وحده دون أي حزب أو طرف سياسي.

واستخدمت النجمة نوال الزغبي اسلوب شرس في تغريداتها، قالت فيه:”يجلسون على كراسيهم فوق دماء الشهداء.. سلطة فاجرة”.

وعلقت نوال الزغبي، حول الاخبار المتداوله التى تشير إلى سعيها للهجرة للخارج غردت قائلة : “لا صحة ابداً للأخبار التي تروّج عنّي ومفادها رغبتي في الهجرة ! لقد مرّ علينا الكثير ولم نفقد الامل ! نحن الناس العاديون اصحاب البيوت والارض والوطن ! الوطن لنا !! ونحن باقون باقون وهم سيرحلون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.