هكذا أحتفلت صابرين بعيد ميلادها الـ53 بعد خلعها الحجاب

0

أحتفلت الفنانة صابرين، بعيد ميلادها الـ 53 بإطلالة جديدة بعد خليها الحجاب، أمام “تورتة” عيد الميلاد، معلقة “أوسكار عيد ميلادي هدية من أولادي”، حيث انها من مواليد 4 أكتوبر.

الفنانه صابرين و زوجها

ونشرت صابرين الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الانستغرام، وشاركت عدد من مشاهير الوسط الفني الفنانه الاحتفال بعيد ميلادها عبر اعادة نشر صورها والتعليق عليها، من بينهم المخرج أحمد خالد أمين،و الفنانة نرمين ماهر.

صابرين وابنها الكبير

كما وعايدت الفنانة زينة النجمة صابرين و كتبت لها “حبيبتي كل سنة وانتي طيبة يا أطيب فنانة”، بينما كتبت الفنانة شيري عادل “عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبي، بحبك قوي قوي”، كما وعلق عدد كبير من جمهور الفنانه صابرين على هذه المناسبة متمنين لها السعادة والمزيد من النجاح، بحسب موقع اليوم السابع.

صابرين وابنها

يذكر أن الفنانه المصرية صابرين تبلغ من العمر 53 عاما، حيث انها من مواليد 4 أكتوبر 1967 في القاهرة، كما ونشأت وسط أسرة اشتهرت بألعاب السيرك فهي ابنة أخت الفنانة نعيمة عاكف، وحصلت على ليسانس من قسم الفلسفة بكلية الآداب.

كما وتنتظر الفنانه صابرين طرح فيلمها الجديد “النمس والإنس”، الذي يشارك في بطولته الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي، والفنان عمرو عبدالجليل، إخراج شريف عرفة، تأليف كريم حسن بشير.

الجدير بالذكر ان اخر ظهور للفنانة صابرين فى السينما كان حضورها كضيفة شرف فى فيلم “تراب الماس” للمخرج مروان حامد والذى تم عرضه عام 2018، والذي شارك فى بطولته آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وإياد نصار وشيرين رضا وبيومى فؤاد وأحمد كمال وعزت العلايلى وعادل كريم وتأليف أحمد مراد.

وظهرت صابرين أيضا فى سبق رمضان الماضى، في مسلسل “ليالينا 80” الذى حقق نسبة مشاهدات عالية، في الوسط المصري والعربي، حيث شارك فى بطولته غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، نهى عابدين، محمد الشقنقيرى، محمد عادل، محمد على رزق، منة عرفة، رنا رئيس، نورهان، صبرى عبد المنعم من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج تامر مرسى.

ونشرت صابرين، في وقت سابق، صور جديدة لها من حفل زفاف الفنان أمير شاهين،  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث ظهرت صابرين بإطلالة أنيقة ارتدت فستانا باللون الأزرق إلى جانب ميكب جذاب، وكانت برفقة الفنان بوسي شلبي وهالة صدقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.