هكذا احتفلت روجينا بعيد ميلاد زوجها الفنان أشرف ذكي︎

0

إحتفلت الفنانة المصرية روجينا، بعيد ميلاد زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الذي يوافق يوم أمس الثلاثاء 29 ديسمبر.

حيث نشرت روجينا، عبر حسابها علي إنستجرام، صورًا تجمعهما، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنت بصحة وسعادة يا عمري.. كل سنة وأنت حبيب العمر، ورفيق الرحلة والسند والأمان وكبير العائلة وأبو البنات، كل سنة وأنت حبيبي.. كل سنة وأنت دايما في قلبي”.

الجدير بالذكر أن أشرف زكي هو مخرج مسرحي وممثل، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، و بدأ حياته الفنية كممثل من خلال المسلسلات التلفزيونية، من أعماله التليفزيونية “خالتي صفية والدير، جمهورية زفتى، أم كلثوم”.

وشارك نقيب المهن الموسيقية، في عدد من الأفلام السينمائية بأدوار صغيرة في أفلام “عيال حبيبة، الوتر، الرجل الغامض بسلامته”، بحسب ماذكر في موقع مصراوي.

وما لايعرفه البعض أن فرق العمر بين روجينا وأشرف زكي كبير، فهي تصغره بـ13 سنة، روجينا تبلغ من العمر 47 عامًا، أما أشرف زكي فهو من مواليد 1960 ويبلغ من العمر 60 عامًا.

ومن جانبها، صرحت المخرجة مايا زكي، ابنة أشرف زكي، في تصريح من خلال اللقاء التلفزيوني عن والديها، قائلة «والدي بالرغم من شغله بيعرف يلاقي الوقت المناسب لينا، دائمًا هفضل فخورة بيه، ربنا يخليه لينا».

اشرف زكي مع ابنته مايا

ومؤخرًا، ظهرت الفنانة المصرية ​روجينا​ ، ببطن منتفخ ، خلال صورة لها قامت بنشرها في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، برفقة زوجها الممثل المصري أشرف زكي في حفل زفاف إبن وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم الذي حضره العديد من الوسط الفني.

حيث وجدت الصورة ضجة كبيرة بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً أن بطن الفنانة روجينا كان منتفخاً بشكل ملحوظ، مرتديةً فستان ضيق فضي اللون، مما أثار شكوك متابعيها الذين طلبوا منها توضيح ما إذا كانت حامل بالفعل، كما ذكر في موقع أخبار الفن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.