روجينا تسافر إلى لبنان لاستكمال تصوير “أسود فاتح”

0

بدأت الفنانة روجينا تصوير عدد من مشاهد مسلسل “إسود فاتح” الذى تشارك فى بطولته مع عدد من الفنانين، منهم هيفاء وهبى وآخرين، وذلك فى دولة لبنان .

ويشارك فى بطولته مع عدد من الفنانين، منهم هيفاء وهبى وأحمد فهمى وصبرى فواز وآخرين، واستأنف أبطاله منذ أيام قليلة تصوير المشاهد بعد الانفجار الضخم الذى حدث فى لبنان وفق موقع صدى البلد.

حيث تدور أحداث مسلسل “إسود فاتح” فى إطار اجتماعى تشويقى حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من أقرب صديقاتها، وتبدأ رحلة الصراعات فى العمل الذى توقف العمل 4 أشهر؛ بسبب أزمة فيروس كورونا، وقرار إغلاق حركة الطيران فى مصر ولبنان، وتسبب ذلك فى خروجه من العرض فى شهر رمضان الماضى.

وكات آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل “البرنس” تم عرضه فى موسم رمضان الماضى وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، وإنتاج شركة سينرجى.

اسئناف تصوير عدد من الأعمال في لبنان

قال الممثل التركي مراد أونالميش عن بدء تصوير الجزء الجديد من مسلسل “مرارة الحب”، والذي يعرض عبر شاشة mtv في لبنان.

ولاقى المسلسل اهتماماً كبيراً من قبل المشاهدين، وتلقّى عدد كبير منهم خبر تصوير الجزء الجديد بفرحة كبيرة. أمّا أونالميش المعروف بدور “أمير”، فنشر صورة من كواليس التصوير وقال: “اليوم الأوّل من التصوير”.

وتستعد الإعلامية وفاء الكيلاني لبرنامجها التليفزيوني الجديد، “السيرة” والمقرر استئناف تصوير حلقاته مطلع سبتمبر المقبل لعرضه على شاشة Dmc بعدما تم تأجيله لتفشي فيروس كورونا المستجد.

تستضيف وفاء الكيلاني خلال البرنامج عددًا من المشاهير والنجوم، كما سيتم تصويره في لبنان.

كما تستعد شبكة dmc لتصوير مواسم جديدة لعدد من البرامج المقرر انطلاقها في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وبدء فريق عمل برنامج “قعدة رجالة” والمقرر انطلاقه على الشبكة قد أجل استئناف تصوير الجزء الثاني من حلقات البرنامج بعد أحداث انفجار مرفأ بيروت، حيث تم الانتهاء من تصوير ست حلقات كاملة خلال الأسابيع القليلة الماضية، ومن المقرر استئناف باقي الحلقات بعد هدوء الأوضاع في لبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.