هكذا ردت الفنانة هالة صدقى على طلبات الزواج التى تلقتها

0

ردت الفنانة المصرية هالة صدقى على طلبات الزواج التى تلقتها من متابعيها عبر حسابها بموقع “فيس بوك”، بشكل طريف وساحر، حيث قالت: “والله يا جماعة رب ضارة نافعة.. من بعد ما اتعرف إنى منفصلة وعايزة أطلق بدأت الحجوزات”

واكملت هالة صدقى :”الله الناس جميلة وطيبة وبطبطب على رأى الجسمى، خسارة ضيعت خمس سنين صامتة.. أخلص يا جماعة من الجوازة اللى فى إيدى” ،بحسب موقع اليوم السابع.

رد الفنانه هالة صدقى على طلبات الزواج

الجدير بالذكر أنه نتشرت في الأسابيع السابقة العديد من الأخبار المتعلقة بوجود خلافات قضائية بين الفنانة هالة صدقي وزوجها المحامي سامح سامي، قال فيها الأخير إنه رفع قضية إثبات نسب وطالب بإجراء فحص DNA زاعمًا أن هالة صدقي ليست والدة أطفاله

وكشفت هالة صدقي ، بأنها قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضد زوجها سامح سامى بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسببه.

وأكدت الفنانة المصرية هالة صدقي اليوم الأربعاء، بأن جميع الادعاءات التي روج لها زوجها سامح سامى بعد أن كشف بأنها لا تملك القدرة على الإنجاب وأن سامو ومريم ليسا أبناءها من ما جعلها موضع للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصاعدت الخلافات بين الفنانة المصرية هالة صدقي ، وزوجها المحامي سامح سامى، بعدما ظهر في مقطع فيديو، يطالب النائب العام بالتدخل لإثبات نسب أبنائه.

ورفعت هالة صدقي القضية أيضا ضد “محامي الطرف الآخر”، الذي “سرد وقائع ليس لها أي أساس من الصحة على حد قولها”.

وكان قد شنّ سامح سامي هجوماً عنيفاً على زوجته الفنانة، مؤكداً أنها استغلت توكيلاً رسمياً حرّره لها وباعت أراضي كان يمتلكها وسحبت مبالغ مالية من البنوك وفق اليوم السابع.

وردت هالة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي شهرت بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده لسرد وقائع ليس لها أي صحة ولمجرد التشهير والضغط عليّا”، متابعة: “اعتذر لإقحامكم في أمور شخصية وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنين”.

وأضافت: “لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته، ويستغلهم أسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي وفِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.