هكذا نعى محمد رمضان الفنان الراحل هادي الجيار

0

نعى الفنان محمد رمضان، الفنان الراحل هادي الجيار، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد متأثرا بإصابته لفيروس كورونا.

وأعرب رمضان عن حزنه، عبر منشور ارفق فيه صور للفنان هادي الجيار الذي شاركه البطولة في مسلسل الاسطورة.

رمضان ينعي هادي الجيار

وكتب محمد رمضان مع الصورة: “توفى إلى رحمة الله أستاذ هادي الجيار الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أحبابه”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل هادى الجيار، قد تعاقد مؤخرا على المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل “الاختيار”، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

الجدير بالذكر أنه تم نقل الفنان هادي الجيار، بطل مسرحية مدرسة المشاغبين إلى العناية المشددة بعد تدهور حالته الصحية صباح امس السبت، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتناقلت صحف محلية مصرية خبر نقل الفنان المصري إلى العناية المشددة في واحدة من مستشفيات منطقة الهرم في العاصمة المصرية، وتم وضع الجيار على جهاز التنفس الاصطناعي لازدياد سوء حالته.

وبحسب المصادر فقد أعلن الفنان هادي الجيار عن إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد ساعات قليلة من ظهور نتيجة المسحة التي أجراها.

حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: “ضربني فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء”.

ويشتهر الفنان هادي الجيار، بأعمال مشهورة على صعيد الوطن العربي وأكثرها شهرة مسرحية مدرسة المشاغبين التي جمعته مع عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي، وذلك نقلاً عن سبوتنيك.

وفي السياق، شارك الممثل المصري محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، قرار محكمة الأمور المستعجلة المصرية بشطب الدعوى المرفوعة ضده، والتي كانت تطالب بشطبه من نقابة المهن التمثيلية، معلقاً علي الخبر:”الحمد لله رب العالمين كانت ثقتي في الله ثم في القضاء المصري”.

فيما أعلن رمضان، يوم السبت الماضي، استئناف تصوير مسلسله التلفزيوني “موسى”، الذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2021، بعدما القرار الذي أصدرته  نقابة الممثلين المصريين بحفظ التحقيقات معه والاكتفاء بفترة إيقافه عن العمل.

كما نشر الممثل المصري صورة له عبر خاصية “الستوريز” على حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، وكتب معها: “العودة لمسلسل موسى”.

وأصدرت محكمة الأمور المستعجلة حكمها استنادا على “عدم حضور مقيم الدعوى” إلى المحكمة وقت انعقاد الجلسة.

يذكر أن محام مصري يدعى هاني جاد، قد أقام دعوى ضد الممثل المصري محمد رمضان طالب فيها بشطبه من نقابة المهن التمثيلية بسبب ما وصفه “إساءته للشعب المصري”، وذلك بسبب نشر صورة لرمضان مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.