ياسمين صبري تدعم زوجها في انتخابات مجلس الشيوخ

0

دعمت الفنانة المصرية ياسمين صبري زوجها رجل الأعمال نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري أحمد أبو هشيمة وذلك في الانتخابات الجديدة الخاصة بحزب الشعب الجمهوري.

ونشرت ياسمين صورة مصممة للانتخابات ويتصدرها أبو هشيمة، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وظهرت الصورة مكتوب عليها: “القائمة الوطنية من أجل مصر، أحمد أبو هشيمة، مجلس الشيوخ 2020”.

وعلى الجانب الأخر، كان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد أعلن ترشحه عن حزب الشعب الجمهوري في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وذلك عن دائرة الصعيد لكون أصوله راجعة إليه، وأبدى رغبته الشديدة في تولي كل ما يخص الصعيد وأهلها، وأكد إنه يمتلك أجندة للإصلاح والتطوير الذي يخص بعض المناطق هناك.

يذكر أن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أعلن عن إجراء انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة في الداخل يومي 11 و12 أغسطس المقبلين، وذلك بالنسبة للناخبين المقيدة أسماؤهم في قاعدة الناخبين، على أن تجرى انتخابات المصريين بالخارج يوم 9 و10 أغسطس.

وكتب أحمد أبو هشيمة، عبر حسابه بموقع تويتر:”مصر كلها خلف قواتنا المسلحة”، وذلك عبر هاشتاج ” كلنا الجيش المصرى” بحسب ما جاء على سبوتنك.

حقيقة طلاق ياسمين صبري

افي الأونة الأخيرة نتشرت بعض الشائعات حول انفصال الممثلة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وعلى الرغم من أن ياسمين لم تعلق على كل الشائعات إلا أنها اكتفت بالرد بطريقة غير مباشرة بعد أن نشرت صورة جديدة لها مع أبو هشيمة عبر حسابها على “إنستغرام” وعلقت عليها برومنسية عبر وضع شكل قلب.بدوره علق أبو هشيمة على الصورة وكتب لها “أحبك”.

ولكن الفنانة ياسمين صبري لم تتأخر كثيراً وخرجت من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوات “إنستغرام” لتوضح حقيقة الأخبار المتداولة حول طلاقها، حيث نفت الأمر دون الإشارة إليه مباشرة من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها زوجها في التعليقات بكلمة “أحبك”، لينفي الثنائي الأخبار التي تحدثت عن طلاقهما.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وتزوّجت صبري من رجل الأعمال المصري الشهير، طليق هيفاء وهبي، منذ أشهر عدّة، في مفاجأة كبيرة للمتابعين وللوسط الفني بأكمله، حيث لم يكن يعلم أحد أن هناك علاقة حب بين الثنائي.

وشاركت صبري في ماراثون رمضان الدرامي بمسلسل “فرصة تانية” الذي نال بعض الانتقادات، وشاركها في بطولته أحمد مجدي، هبة مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، محمد أبو داود، نهال عنبر، هبة عبد الغني، سارة الشامي، عمر الشناوي وعدد كبير من الفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.