أشرف ذكي يعلق علي ملابس الفنانات في مهرجان الجونه

0 111

علق الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على ملابس الفنانات في مهرجان الجونة السينمائى بانه حرية شخصية وقال : “كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته.. هذه مسألة شخصية والدخول فيها أمر شائك”.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للفنان أشرف زكي لبرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامى سيد على، على قناة الحدث اليوم، الذي علق فيه عن احداث مهرجانات الفنية، قائلا :”أن المهرجانات الفنية لها أهداف عديدة ,تؤكد أن قوة مصر الناعمة مازالت بخير

كما قام بتوجيه رسالة أمن وأمان لمصر، قال فيها: “مهرجان الجونة كان الحدث الأول على مواقع التواصل الاجتماعى وأكد أن السينما المصرية بخير وموجودة رغم كورونا” وفقا لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق، تواجد الفنان المصري أحمد مالك في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث تم عرض فيلمه “حارس الذهب”.

وفي مفاجاة للصحفين حضر مالك ومعه كاميرا، لالتقاط العديد من الصور التذكارية ومداعبة الصحفيين بطريقة خطقت الأنظار ونالت استحسان الحاضرين.

وتبادل أحمد مالك مع الصحفيين في السجادة الحمراء قبل انطلاقة فعاليات مهرجان الجونة تبادل أطراف الحديث والمداعبات، فضلًا عن إجراءه عددًا من اللقاءات الصحفية.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، فقد تم عرض فيلم “حارس الذهب” بطولة أحمد مالك لأول مرة فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، حيث نال استحساناً عالمياً.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية عن الفيلم: “فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب”، كما حصد بطله الشاب أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلى: “مالك خاطف للأنظار فى دور حنيف (البطولة)”.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، أمس الجمعة، ليكون بذلك أول مهرجان سينمائي يقام بأرض الواقع بالمنطقة العربية، منذ إعلان فيروس “كورونا” المستجد جائحة عالمية في شهر مارس آذار من العام الحالي.

على صعيد آخر، علقت ابنة الفنان المصري محمود ياسين على عدم تكريم والدها الراحل عن مشواره الفني في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي،الذي انطلقت فعالياته الجمعة الماضية ”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.