الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لجمهورها :”خليكم بالبيت”

0 22

حثت الفنانة اللبنانية، ​هيفا وهبي​، متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي للبقاء في منازلهم، وذلك للحدّ من إنتشار فيروس كورونا.

حيث نشرت الفنانة اللبنانية تغريدةً قالت فيها: “قد تكون الحياة ليست سهلة الآن. ولكن في النهاية، كلّ شيء سيتحسّن”، وختمت تغريدتها بهاشتاغ “التفكير بإيجابيّة” و”خلّيك بالبيت”.

تغريدة هيفاء وهبي

كما شاركت فيديو لحملة التوعية الّتي أطلقتها وزارة الصحّة اللبنانيّة، بالتعاون مع منظّمة الصحّة العالميّة واليونيسف، التي جاء فيها: “فيروس كورونا عم ينتشر بلبنان بشكل كبير، وعم يسرق منّا أحباءنا. الحلّ الوحيد لنواجه هالمرحلة الخطرة هو الإلتزام بالتدابير الوقائيّة”.

في سياق آخر، حذّرت المغنية اللبنانية، عبر خاصية القصص القصيرة في إنستغرام، متابعيها من قرصنة حساباتهم بسبب حساب مزيّف ينتحل صفة إدارة إنستغرام، ويقوم هذا الحساب بإرسال رسائل “Phishing page” إلى أصحاب الحسابات بذريعة التأكيد بأن الحساب يعود لمالكه الاساسي.

حيث نشرت هيفاء وهبي بيان المديرية العامة لقوى الامن الداخلي المُطالب بإهمال هذه الرسائل وعدم الإستجابة لمحتواها، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي وقت سابق، رفضت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ تلقيها لقاح فايروس كورونا، ولكنها تعرضت للكثير من الإنتقادات بعد رفضها للقاح.

حيث شاركت وهبي مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، من مقابلة لأحد الأطباء المتخصصين في مجال الجرثوميات، وهو يشرح تفاصيل عن لقاح كورونا وتأثيره على صحة الناس، حيث أكد الطبيب اي لقاح جديد لا يمنع التعرض للفيروس و هذا اللقاح ليست له علاقة بالطب، وانما هو يستخدم كتجارة.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الفيديو قائلةً :”كل انسان حرّ في رأيه الشخصي ويا ريت الدكاترة اللي تدخلوا في قراري يركزوا مع مرضاهم ويوقفوا بكاء ونويح على شقفة ستوري نزلت عندي”، بحسب ما ذكر في موقع أخبار الفن.

هيفاء تتصالح مع ابنتها

حسمت  إبنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، زينب فياض، الجدل المثار خلال الفترة الماضية حول إمكانية تصالحها مع والدتها بعد قطيعه إستمرت لسنوات.

وقالت فياض في حديث لها :” إنها متفائلة بشأن حدوث تصالح مع والدتها هيفاء وهبي، ولكنها تعتبر أن هذا الأمر تحديدا “خاصا ومقدسا” “

وأوضحت إبنة هيفاء وهبي قائلة: “أحب أن أحتفظ بهذا الموضوع لنفسي، سواء كانت نتيجته جيدة أو سيئة، وما يريده الله سيتحقق”.

وأكدت زينب فياض، ” أن والدتها هيفاء وهبي هي السبب وراء شعبيتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت: “الله إذا أحب عبدا حبب عباده فيه… وعباده يحبون أمي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.