سلوم حداد ينسحب من (حارة القبة) قبل 10 أيام من التصوير

الفنان السوري سلوم حداد
0

قدم الفنان السوري، النجم المخضرم سلوم حداد اعتذاره عن أداء دوره في مسلسل (حارة القبة)، إنتاج شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني.

يأتي اعتذار بطل مسلسل (خاتون) قبل 10 أيام فقط من بدء تصوير مشاهد المسلسل، وذلك وفقاً لما نشر في موقع سناك سوري للأخبار.

أسباب انسحاب الفنان السوري سلوم حداد من المسلسل الشامي (حارة القبة)

وبالعودة إلى الأسباب التي دفعت نجم مسلسل (سوق الحرير) للانسحاب من دوره في المسلسل الشامي (حارة القبة)، فهي تتجلى في عدم قدرة صاحب شخصية (أبي نجيب) في العمل الشهير (زمن البرغوث) من السفر من الإمارات إلى سورية، فهو موجود حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تداعيات انسحاب الفنان السوري من حارة القبة

وبعد أن قدم الفنان السوري سلوم حداد اعتذاره عن الاتفاق المسبق معه على أداء أحد الأدوار الرئيسة في المسلسل الشامي (حارة القبة) بشكل أدبي إلى الشركة المنتجة، حصل خربطة حسابات لدى الجهة المنتجة، كما شكل صدمة كبرى لمخرجة العمل رشا شربتجي.

ليبدأ بعدها منتج (حارة القبة) في البحث عن بديل للنجم سلوم حداد ، وقد عرض الدور على عدة فنانين، وأغلب الظن أن الأمور تسير باتجاه تأديته من قبل الفنان عبد المنعم عمايري.

عن مسلسل حارة القبة

يذكر أن مسلسل (حارة القبة) من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة (عاج) للانتاج الفني، وبطولة كل من الفنانين السوريين: سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، والعديد من نجوم وفناني الدراما في سوريا ، وقد تم تأجيله لمرات عدة، وذلك بسبب ظروف جائحة كورونا التي تجتاح سوريا والعالم.

وتدور أحداث مسلسل (حارة القبة) حول قضايا اجتماعية في البيئة الشامية، ومن المقرر عرضه بداية على قناة (دبي)، في شهر رمضان المقبل 2021، ولن يتم تصوير العمل في المكان المخصص له، وإنما سيتم تصويره في مكان آخر في الطبيعة السورية.

ومن المتوقع أن يكون المسلسل الشامي (حارة القبة) لافتاً، بخاصة أنه بمثابة عودة لشربتجي للشام بعد تقديمها مجموعة مسلسلات مشتركة، ويعتبر مسلسل (حارة القبة) من أوائل المسلسلات التي يتم تصويرها في هذا الموسم بعد توقف الدراما السورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.